المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفعيل دور المرأة في المشاركة السياسية ندوة إعلامية بإعلام الجمرك بالإسكندرية

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 04:09 م
محاضرة توعيه بحي
محاضرة توعيه بحي الجمرك
عبدالرحمن ناصر
طباعة
شهدت الندوة اليوم الخميس حضوراً كبيراً من العاملين والمهتمين بالشأن السياسي والنسوي، وتم توزيع بعض المطبوعات والمنشورات التوعوية عن حقوق المرأة ودورها في المشاركة السياسية. وتم فتح باب الحوار والنقاش بين المتحدثين والحضور حول الموضوع والتحديات والفرص التي تواجه المرأة في هذا المجال. واختتمت الندوة بتوجيه الشكر والتقدير للمنظمين والمشاركين في هذه الفعالية الهامة.

والتي تأتي من تنظيم المركز الإعلامي بالجمرك بالإسكندرية بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة تحت عنوان "تفعيل دور المرأة في المشاركة السياسية"، ويأتي ذلك في إطار الحملة التوعوية التي يقوم بها قطاع الإعلام الداخلي التابع للهيئة العامة للاستعلامات بعنوان "صوتك مستقبلك انزل شارك".

وفي خلال الندوة تحدثت الدكتورة ماجدة الشاذلي، مقررة المجلس القومي للمرأة، عن أهمية دعم المرأة وتمكينها وتعزيز ثقافة المساواة بين الجنسين، وذلك من خلال تنمية مهاراتها وثقتها بنفسها وتوفير فرص العمل المناسبة لها. وأشارت إلى أن المرأة تساهم في رفع مستوى الأسرة وتوفير احتياجاتها بالتعاون مع الزوج.

وأوضحت أن دور المرأة في التنمية والتحسين السياسي والاجتماعي يحسن من نظرة المجتمع لها ويعمق مفهوم المواطنة والولاء للوطن ويدفع عجلة التنمية المستدامة ويخلق جيل قادر على تحمل المسؤولية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads