المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علي معلول يقترب من المشاركة مع الأهلي أمام ميدياما الغاني

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 07:04 م
على معلول لاعب الأهلي
على معلول لاعب الأهلي
زينب عبد الله
طباعة

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب الدولي التونسي علي معلول لاعب الأهلي، عن عودة اللاعب للمشاركة مع الفريق أمام ميدياما الغاني المباراة في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لموسم 2023-2024.


ويواجه الشياطين الحمر فريق ميدياما الغاني يوم السبت الموافق 25 نوفمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ارضية ستاد القاهرة الدولي، وذلك في افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.


وتعرض علي معلول للإصابة في العضلة الخلفية بالدرجة الثانية، عقب مباراة صن داونز بنصف نهائي دوري السوبر الإفريقي، أدت إلى غيابه عن المشاركة مع الفريق في مباراتي المقاولون العرب والجونة بالدوري،


ويخضع الدولي التونسي لبرنامج تأهيلي اليوم تحت إشراف الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، وأدى اللاعب برنامج خاص في صالة الجيم بالنادي، من أجل العودة سريعًا للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.


ويتواجد أصحاب القلعة الحمراء في المجموعة الرابعة برفقة كلًا من، ميدياما الغاني، يانج أفريكانز التنزاني، وشباب بلوزداد الجزائري.


وفي سياق مغاير لهذا الصدد يعود النادي الأهلي تحت القيادة الفنية للسويسري مارسيل كولر، إلى التدريبات الجماعية للفريق بداية من الأسبوع المقبل، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق بعد مباراة الجونة لمدة أسبوع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads