المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

على غرار تحطيم الأرقام مع ليفربول.. صلاح يسجل رباعية أمام جيبوتي ويتقاسم الصدارة مع أبو تريكة

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 07:49 م
محمد صلاح نجم منتخب
محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول
معتز محمد
طباعة


دون محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني، رقمًا قياسيًا جديدًا بعدما نجح في تسجيل ثلاثة أهداف " هاتريك" أمام منتخب جيبوتي في المباراة المقامة حاليًا على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وجاءت ثلاثية محمد صلاح أمام جيبوتي في الجولة الأولي من مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، في الدقيقة 17 بعد تمريرة من جهة اليمين، وجاء الهدف الثاني من منطقة الجزاء، وبعدها سجل صلاح ثالث الأهداف في الدقيقة 51 من الشوط الثاني.

وبعد ثلاثية اليوم أمام جيبوتي، تخطي محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني، مهاجم الفراعنة السابق عمرو ذكي بتواجده في المركز الثاني بقائمة هدافي المنتخب المصري بتصفيات كأس العالم عقب وصوله إلى الهدف رقم 14.

ويمتلك صلاح في جعبته 14 هدف جعلته في وصافة هدافي الفراعنة بتصفيات المونديال، متفقوقًا على عمرو ذكي صاحب الـ12 هدف، وحسام حسن صاحب المركز الرابع برصيد 10 أهداف، ونجم الوسط أحمد حسن صاحب المركز الخامس بـ7 أهداف.

وجاءت أهداف صلاح الـ14 في تصفيات كأس العالم بقميص منتخب مصر بواقع 6 أهداف في تصفيات مونديال 2014، و5 أهداف في تصفيات مونديال 2018، وأخيرًا ثلاثية الليلة أمام جيبوتي في تصفيات مونديال 2026.

كما رفع صلاح رصيده من عدد الأهداف بعد ثلاثية الليلة أمام جيبوتي إلى الهدف رقم 54 بقميص منتخب مصر ليتواجد في وصافة الهدافين التاريخيين الفراعنة عبر تاريخ، بعد حسام حسن صاحب الصدارة برصيد 68 هدف.

ويحتاج نجم ليفربول إلى هدف واحد ليكي يتقاسم محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، صدارة هدافي المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم، وفي حالة تسجيله هدفين يتربع على الصدارة منفردًا، وإليكم قائمة الهدافين:


- محمد أبو تريكة 14 هدف

- محمد صلاح 14 هدف

- عمرو زكي - 12 هدف

- حسام حسن 10 أهداف

- أحمد حسن 7 أهداف

- عماد متعب 6 أهداف

- محمود الخطيب 6 أهداف
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads