المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجموعة الفراعنة.. غينيا بيساو تخطف وصافة المجموعة بعد الانتصار أمام جيبوتي

الإثنين 20/نوفمبر/2023 - 07:42 م
ترتيب مجموعة منتخب
ترتيب مجموعة منتخب مصر
معتز محمد
طباعة


حقق منتخب غينيا بيساو انتصار أمام جيبوتي في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد السلام مساء اليوم بالجولة الثانية لدور المجموعات بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 والذي من المقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية بجانب المكسيك وكندا

ويخوض منتخب جيبوتي مبارياته الخاصة بتصفيات المونديال خارج أرضه، لعدم امتلاكه ملعبًا معتمدًا من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حتي يتمكن من استضافة مبارياته الدولية داخل حدود دولته.

وحسم منتخب غينيا بيساو المباراة أمام جيبوتي بنتيجة هدف مقابل لاشيء، جاء عن طريق اللاعب ماورو رودريجيز الذي تمكن من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول للمباراة، قبل أن يستكمل المباراة بـ10 لاعبين بعد حصول أحد اللاعبين على البطاقة الحمراء بالدقيقة 83.

وبهذا الانتصار رفع منتخب غينيا بيساو رصيده إلى النقطة رقم 4 ليتواجد في وصافة المجموعة التي تضم كلًا من مصر وإثيوبيا وسيراليون وبوركينا فاسو، وعلى الجانب الآخر تواجد منتخب جيبوتي في مؤخرة الترتيب بدون أي نقاط، بعدما تلقي خساراتين الأول أمام الفراعنة بسداسية والثانية أمام غينيا بيساو الليلة.

وتعتبر مباراة غينيا بيساو وجيبوتي الليلة هي ثاني مباريات الجولة الثانية، بعد لقاء منتخب مصر أمام سيراليون يوم أمس الأحد، الذي انتهي بفوز الفراعنة بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، جاءت عن طريق نجم طرابزون سبور التركي محمود حسن "تريزيجيه".

وتستكمل مباريات الجولة الثانية، يوم الغد الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، حينما يستضيف منتخب إثيوبيا منافسه بوركينا فاسو على أرضية ستاد العبد، ولم يعرف كلاهما لذة الانتصارات بعد أن حقق كلاهما التعادل في الجولة الأولي.

وعن تريب المجموعة قبل آخر مباريات الجولة الثانية يوم الغد بين إثيوبيا وبوركينا فاسو، فيتواجد المنتخب الوطني على رأس صدارة الترتيب بعدما حقق العلامة الكاملة من الانتصارات في أول الجولتين، أمام جيبوتي بسداسية نظيفة على ستاد القاهرة، ثم انتصار بثنائية أمام سيراليون يوم أمس، وإليكم الترتيب:

1- منتخب مصر 6 نقاط بعد خوض مباراتين

2- غينيا بيساو 4 نقاط بعد خوض مباراتين

3- بوركينافاسو نقطة واحدة بعد مباراة

4- إثيوبيا نقطة واحدة بعد مباراة

5- سيراليون نقطة واحدة بعد خوض مباراتين

6- جيبوتي صفر نقاط بعد خوض مباراتين
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads