المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيتوريا: جاهزون لمباراة سيراليون وهدفنا الفوز .. ونسعى لجمع أكبر عدد من النقاط

السبت 18/نوفمبر/2023 - 07:42 م
روي فيتوريا المدير
روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر
زينب عبد الله
طباعة
صرح البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر في المؤتمر الصحفي الذي عقد منذ قليل بـ ليبريا، تحدث فيه عن مواجهة الغد أمام منتخب سيراليون، والذي أكد أنها ستكون مباراة صعبة وهدفنا تحقيق الانتصار.

ويواجه منتخب مصر نظيره سيراليون غدًا الأحد، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد مجمع صامويل كانيون دو الرياضي، في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

تصريحات روي فيتوريا:

وقال فيتوريا "هدفنا الفوز في مباراة الغد لأنها ستكون صعبة، هناك بعض الأمور المختلفة عن المباراة الأولى ودرسنا سيراليون جيدًا ونعرف أنه فريق صعب ومميز، ولكن نحن جاهزون لأي خصم سواء معين أو له طبيعة خاصة".

وتابع "نرغب في تحقيق الانتصار وليس في مباراة الغد فقط، بل في جميع المباريات القادمة أمام أي منافس، وسنحاول التغلب على سيراليون غدًا و نعرف جيدًا أن الفريق سيرغب في الفوز علينا خاصةً بعد تعادله، ولكننا نأمل دائمًا في الفوز".

وعن نتيجة مباراة غينيا بيساو وبوركينا فاسو ومدي تأثيرها على المنتخب "بالطبع من مصلحتنا أن يفقد الخصم نقاط، نحن نسعى لتحقيق نقاط أكبر، لكننا لن ننتظر أن يفقد الخصم نقاطًا، هدفنا هو الحصول على أكبر عدد من النقاط، وأي نتيجة لأي فريق آخر لا تؤثر علينا".

وكانت انتهت مباراة غينيا بيساو وبوركينا فاسو بالتعادل بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، كما انتهت مباراة سيراليون وإثيوبيا بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليتصدر المنتخب الوطني مجموعته بثلاث نقاط بعد انتصاره على جيبوتي.

وعن استبعاد الثلاثي حسين الشحات وإمام عاشور وطارق حامد من المنتخب تحدث البرتغالي "لقد أوضحت وجهة نظري في هذا الأمر، كل التركيز الآن على مباراة الغد ولا نفكر في أي شئ أخر، ولدينا لاعبين على كفاءة عالية وانا أثق بهم".

وتم استبعاد الثلاثي من الثلاثي من المنتخب عقب مباراة مصر وجيبوتي، بسبب عدم الالتزام والانتظام في التدريبات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads