المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيراميدز يعلن عن غياب مصطفي فتحي أمام مازيمبي بعد معسكر الفراعنة..تفاصيل

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 03:46 م
إصابة مصطفى فتحي
إصابة مصطفى فتحي
معتز محمد
طباعة


أعلن مسؤولي بيراميدز عن غياب مصطفي فتحي صانع ألعاب الفريق عن التواجد في مباراة مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية 2023-2024.

كشف مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن غياب مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق عن المباريات بعد الإصابة التي لحقت به خلال تواجده مع المنتخب الوطني في ليبيريا لمواجهة سيراليون بتصفيات المونديال.

وأكد المنيري أن مصطفى فتحي قد أصيب بمزق في العضلة الأمامية خلال تدريب المنتخب الأخير للقاء سيراليون، ليتأكد غيابه عن مباراة الفريق أمام مازيمبي الكونغولي والتي من المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة على أرضية ستاد الدفاع الجوي

وأضاف طبيب الفريق في تصريحاته من خلال المركز الإعلامي أن اللاعب يخضع حاليا لبرنامج تأهيلي مكثف لتجهيزه للمرحلة المقبلة خاصة وأن الفريق مرتبط بمباريات هامة متتالية في دوري الأبطال والدوري الممتاز.

ويستضيف فريق بيراميدز منافسه فريق مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة القادمة على أرضية ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولي من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وستقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads