المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشباب والرياضة بالإسكندرية تكثيف ندوات توعية بأهمية المشاركة السياسية في الانتخابات القادمة

الخميس 23/نوفمبر/2023 - 09:27 ص
جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات
عبدالرحمن ناصر
طباعة
قالت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية نحن نبذل جهوداً كبيرا من أجل تعزيز المشاركة  السياسية في الانتخابات القادمة.

الشباب والرياضة بالإسكندرية تكثيف ندوات توعية بأهمية المشاركة السياسية في الانتخابات القادمة

والتي تهدف نحو إطلاق سلسلة من المبادرات النوعية التي  تهدف إلى التواصل مع جميع شرائح المجتمع لتعزيز ثقافة المشاركة السياسية لديهم  بجانب المساهمة لتعزيز الوعي السياسي لدى المجتمع والتعريف  بأهمية المشاركة الفاعلة في  الانتخابات الرئاسية القادمة والأمر الذي يساهم في دفع  عجلة التنمية قدماً نحو الازدهار والتطور وخدمة الوطن بما يتماشى مع الجمهورية الجديدة ورؤية مصر ٢٠٣٠.

وفي نفس السياق اجتمعت اليوم الدكتوره صفاء الشريف بالساده مديري عموم الادارة العامة للرياضة والشباب واداره التخطيط والمتابعه لبحث خطه عمل الندوات المقرر عقدها خلال  الفتره القادمه بكافه الهيئات الشبابية والرياضية وكذا ديوان عام المديريه، وذلك لحث كافه الأعمار من شباب وفتيات وسيدات وكبار للإدلاء  باصواتهم في الاستحقاق الانتخابي حيث وجهت خلال الاجتماع بعقد مؤتمر كبير يضم كافه الفئات العمرية حيث ان الكتله التصويتيه في محافظه الإسكندريه تقترب من اربعه ملايين صوت انتخابي.

ووجهت سيادتها بعقد عدد من اللقاءات التثقيفية والجلسات النقاشية تضم اكبر عدد من أيضا مراكز الشباب  أعضاء أندية التطوع والفتاة و وشباب yly و OVD وعدد من الكيانات والقيادات الشبابية والمجموعات الرياضية و مراكز تدريب الرواد  والمرأة، وكافة الاشخاص من سن ١٨ عام فأكثر .

وأكدت خلال هذه الندوات علي أن المشاركة في الحياة السياسية تعد ركيزة أساسية لبناء القوة الناعمة بالجمهورية الجديدة وتوجيه رسائل إيجابية للمشاركين بأن يسهموا في  العملية الانتخابية عن طريق الادلاء بأصواتهم، وعدم الالتفات إلى الأفكار الهدَّامة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads