المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

باملاك تسيما.. الكاف يعلن عن موعد مباراة بيراميدز ونواذيبو وطاقم التحكيم

السبت 25/نوفمبر/2023 - 02:43 م
الحكم الاثيوبي باملاك
الحكم الاثيوبي باملاك تسيما
معتز محمد
طباعة

أرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف خطاب رسمي لنادي بيراميدز، يتضمن موعد مباراة الفريق أمام منافسه نواذيبو بطل موريتانيا، في الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023- 2024.

وطبقًا للموعد المحدد من قبل الاتحاد الأفريقي، فسيكون يوم 2 ديسمبر المقبل هو موعد مباراة بيراميدز وفريق نواذيبو، وستقام المباراة على أرضية ستاد نواكشوط شيخا بويدي في العاصمة الموريتانية، في تمام الساعة السادسة مساءً.

كما استقرت لجنة الحكام دخل الكاف على طاقم التحكيم الذي سيتولى مهمة إدراة المباراة، هو طاقم تحكيم إثيوبي مكون من الآتي:

- حكم ساحة باملاك تسيما

- حكم مساعد أول تيجيل بليتشو

- حكم مساعد ثاني فاسيكا يوليشيت

- حكم رابع ميتوكو تيودروس

ويراقب المباراة، يايا بالدي من السنغال، ويراقب أداء طاقم الحكام سيرجي صامويل من بوركينا فاسو، والمنسق العام عبد الله العتماني من المغرب، والمنسق الأمني إيفانز أوتشارو من كينيا.

وفي سياق مغاير لهذا الصدد، تمكن فريق بيراميدز من الحصول أول ثلاث نقاط بدور المجموعات ليلة أمس، بعدما حقق انتصار على فريق مازيمبي الكونغولي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينه ليلة أمس على ستاد الدفاع الجوي.

ويتواجد فريق بيراميدز بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في المجموعة الأولي برفقه كلًا من صن داونز الجنوب أفريقي وفريق نواذيبو بطل موريتانيا، ومازيمبي الكونغولي صاحب الـ5 القاب من بطولة دوري الأبطال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads