المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عودة طاهر وبيرسي تاو .. قائمة الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 03:39 م
فريق النادي الأهلي
فريق النادي الأهلي
زينب عبد الله
طباعة
استقر الجهاز الفني لفريق الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، عن قائمة الفريق الذي سيخوض بها مباراته أمام يانج أفريكانز، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على فريق يانج أفريكانز يوم السبت القادم، المباراة التي ستقام بينهما على أرضية ستاد بنجامين مكابا، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتغادر بعثة الأهلي بعد قليل مطار القاهرة متجهة إلى العاصمة التنزانية، وذلك بعد ما أنهى الفريق تدريباته صباح اليوم على أرضية ستاد التتش، استعدادًا لمباراة يانج أفريكانز.

ويتربع أصحاب القميص الأحمر على رأس المجموعة الرابعة التي تضم كلًا من يانج أفريكانز التنزاني، ميدياما الغاني، شباب بلوزداد الجزائري.

وشهدت القائمة التي أعلن عنها السويسري عودة ثلاثي الفريق، بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر بعد تعافيهم بشكل كامل من الإصابة التي تعرضا لها خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى كريم الدبيس الذي غاب عن قائمة الفريق في المباراة الماضية.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزه علاء.

خط الدفاع : محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعه، ياسر إبراهيم، خالد عبد الفتاح، علي معلول، كريم الدبيس.

خط الوسط : إمام عاشور، أليو ديانج، أحمد كوكا، مجدي أفشة، مروان عطية، عمرو السولية، حسين الشحات، بيرسي تاو، طاهر محمد، كريم فؤاد.

خط الهجوم : محمود كهربا، صلاح محسن.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads