المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميتروفيتش وروبن نيفيز يقودان تشكيل الهلال السعودي أمام النصر في مباراة الدوري

الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 07:13 م
فريق الهلال السعودي
فريق الهلال السعودي
معتز محمد
طباعة



يلتقي فريق الهلال السعودي تحت قيادة مدربه البرتغالي جورجي جيسوس بفريق النصر بعد قليل على أرضية ستاد الملك فهد معقل أصحاب القميص الأزرق، في إطار منافسات الدوري السعودي بالموسم الحالي.

وتقام مباراة الهلال والنصر السعوديين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب الملك فهد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري السعودي " روشن" موسم 2023-2024.

ويبحث فريق الهلال في مباراة الليلة وسط ملعبه وجمهوره نحو تحقيق الانتصار والحصول على نقاط المباراة الثلاث من أجل توسيع الفارق بينه وبين النصر واستمرار تربعه على رأس صدارة الترتيب واستكمال مشوار البحث عن اللقب.

ويتواجد فريق الهلال في المواجهة المرتقبة أمام رونالدو ورفاقه في المركز الأول برصيد 38 نقطة وبفارق أربع نقاط عن الوصيف النصر، وجمع فرق الهلال نقاطه بعد 12 انتصار وتعادلين،. ولم يتلقي أي هزيمة.

وجاء تشكيل الهلال لمباراة النصر الليلة كالآتي:

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد - خاليدو كوليبالي - علي البليهي - محمد البريك.

خط الوسط: روبن نيفيز – سيرجي سافيتش – سالم الدوسري.

وفي الهجوم: ميشاييل – أليكساندر ميتروفيتش – مالكوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads