المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قمة مرتقبة الليلة بين الهلال والأهلي في الجولة الحادية عشر من دوري روشن

الجمعة 27/أكتوبر/2023 - 02:00 م
مباراة الأهلي والهلال
مباراة الأهلي والهلال السعودي
محمد عبد التواب
طباعة


يستضيف ملعب "الملك فهد الدولي" قمة مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري السعودي، حيث يحل فريق الأهلي ضيفًا ثقيلًا على فريق الهلال، في قمة مرتقبة الليلة ينتظرها عشاق كرة القدم العربية.


ويدخل فريق الهلال مباراة الليلة أمام فريق الأهلي وهوا يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري برصيد 26 نقطة، بعدما خاض الفريق 10 مباريات حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين، ولم يعرف الفريق طعم الخسارة في بطولة الدوري.


ويسعى فريق الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم للإقتراب أكثر من فريق الهلال، حيث يدخل فريق الأهلي مباراة الليلة وهوا يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة، بعدما خاض الفريق 10 مباريات حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة وتلقي الهزيمة في مباراتين.


موعد مباراة الأهلي والهلال :
وتنطلق المباراة التي ستجمع بين فريقي الهلال والهلال في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري السعودي، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "الملك فهد الدولي".


التشكيل المتوقع لفريق الهلال :
حراسة المرمي : ياسين بونو.

خط الدفاع: ياسر الشهران - علي البليهي- كوليبالي - سعود عبد الحميد.

خط الوسط: سافيتش - روبين نيفيز - محمد كنو.

خط الهجوم: سالم الدوسري - ميتروفيتش- مالكوم.



التشكيل المتوقع للأهلي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: باسم الحريجي - روجر إبانييز - ميريه دي ميرال - أليوسكي.

خط الوسط: سميحان النابت - محمد المجد - فهد الرشيدي.

خط الهجوم: روبرتو فيرمينيو- رياض محرز- جابري فيجا.

القنوات الناقلة للمباراة :
وتنقل المباراة بين فريقي الأهلي والهلال في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري، عبر مجموعة قنوات ssc الناقل الحصري لبطولة الدوري السعودي في مصر ومنطقة الشرق الأوسط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads