المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني بكأس الكونفدرالية

الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 08:13 م
فريق نادي الزمالك
فريق نادي الزمالك "أرشيفية"
معتز محمد
طباعة


يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة مدربه معتمد جمال، استعداده لمباراة الجولة الثانية أمام فريق سوار الغيني من بطولة المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بالموسم الجاري 2023-2024.

وحقق فريق الزمالك انتصار بثنائية نظيفة أمام فريق فيوتشر في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، كانت بمثابة تصحيح المسار بعدما تواجد الفارس الأبيض بعدها في المركز الخامس بجدول الترتيب.

أما على مستوى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، فبدأ أصحاب القميص الأبيض مشوار المجموعات بانتصار بنتيجة هدف مقابل لاشيء أمام فريق أبو سليم الليبي بالجولة الأولي، واحرز هدف الزمالك يوسف إبراهيم "أوباما".

ويسعي شيكابالا ورفاقه أمام فريق بطل غينيا نحو تحقيق الانتصار والحصول على نقاط المباراة الثلاث، من أجل مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية وتعزيز التواجد على رأس المجموعة التي تضم كلًا من ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي.

وحصل نادي الزمالك على موافقة من نظيره سوار الغيني من أجل إقامة المباراة في القاهرة بدلاً من كوت ديفوار، وتمت الموافقة من جانب الفريق الغيني، على أن يتحمل مجلس إدارة الزمالك تكاليف إقامة الفريق وتذاكر الطيران


موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني:

تقام مباراة الزمالك وبطل غينيا في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2023-24، يوم الأحد المقبل على أرضية ستاد السلام، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بدلًا من السابعة، طبقًا لقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.


القنوات الناقلة للمباراة:

وسيتم نقل المباراة من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية باعتبارها صاحبة حقوق البث الحي والمباشر لمباريات دوري أبطال أفريقيا بجانب كأس الكونفدرالية طوال السنوات الماضية في المنطقة العربية وشمال أفريقيا والشرق الأوسط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads