المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد عودة ثنائي الدفاع.. تعرف على ملامح تشكيل الزمالك المتوقع أمام مودرن فيوتشر

الإثنين 27/نوفمبر/2023 - 07:31 م
تدريبات نادي الزمالك
تدريبات نادي الزمالك "أرشيفية"
معتز محمد
طباعة
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة مدربه معتمد جمال تدريباته الجماعية على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، في إطار الاستعداد لمباراة فيوتشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

واقيم مران الأبيض اليوم دون راحة، بعد مباراة أمس الأحد أمام فريق أبو سليم الليبي بالجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

ويحل فريق الزمالك ضيفًا ثقيلًا على مودرن فيوتشر يوم الاربعاء المقبل في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري بالموسم الحالي تحت مسمي دوري نايل، المباراة التي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويدخل فريق الزمالك مباراة مودرن فيوتشر، في المركز العاشر برصيد 8. نقاط تحصل عليها بعدما حقق الانتصار في مباراتين بجانب تعادلين وهزيمتين كانتا أمام إنبي وفريق زد اف سي، وسجل لاعبو الأبيض 12 هدف واستقبلت شباكهم 9 أهداف.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الفارس الأبيض في مباراة فيوتشر عددًا من التغييرات بعدما تماثل الثنائي عبدالله جمعة ومحمود علاء إلى الشفاء من الإصابة التي لحقت بهما خلال الأيام الماضية، تواجدهما في المران الجماعي اليوم.

وقد يشهد التشكيل بناءً على المران الجماعي اليوم استمرار تواجد ثلاثي المقدمة أحمد السيد "زيزو" ومحمود عبد الرزاق "شيكابالا" ويوسف إبراهيم "أوباما"، بجانب تواجد محمد عواد في حراسة المرمى، وإليكم عناصر

 تشكيل الزمالك المتوقع للمباراة:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود علاء - حسام عبدالمجيد - عبدالله جمعة

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" - عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا"

خط الهجوم: أحمد السيد "زيزو" - محمود عبد الرزاق "شيكابالا" - يوسف إبراهيم "أوباما"



القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر:

تنقل مباراة الفريقين من خلال مجموعة قنوات أون تايم اسبورت باعتبارها صاحبة حقوق البث الحي والمباشر لمباريات الدوري العام طوال السنوات الماضية، ويمكنكم متابعة المباراة من خلال التردد الآتي:

- القمر الصناعي: نايل سات

- التردد: 11861

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads