المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عودة عبدالشافي .. ملامح التشكيل المتوقع للزمالك أمام بيراميدز بكأس مصر

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 02:25 م
تشكيل الزمالك المتوقع
تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بيراميدز بكأس مصر
معتز محمد
طباعة
سيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني، تدريبه الأخير عصر اليوم الثلاثاء في إطار الاستعداد لمواجهة بيراميدز في دور نصف نهائي كأس مصر موسم 2022-2023.

ويتلقتي فريق الزمالك ببيراميدز في نصف نهائي كأس مصر في نسخته الماضية بدور نصف النهائي، يوم غدًا الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد القاهرة الدولى.

ويعاني الفارس الأبيض قبل مواجهة نصف النهائي أمام بيراميدز من النقص العددي، بعدما تأكد غياب الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري عن المباراة بعد قرارات مجلس الإدارة بتحويلهم إلى التحقيق وعرضهم للبيع بعد ترك المعسكر قبل مباراة زد الماضية.

وبجانب الثلاثي سيغيب عن صفوف الفارس الأبيض مصطفي شلبي نتيجة الإصابة التي تعرض لها في مباراة إنبي ببطولة الدوري العام، بالإضافة للتونسي سيف الدين الجزيري بجانب عمر جابر ومحمد عبدالغني، بسبب الإجهاد العضلي وعدم الجاهزية لخوض المباريات.


وأظهرت التدريبات الجماعية لأبناء ميت عقبة تحت قيادة معتمد جمال خلال اليومين الماضيين، على تجهيز محمد عبدالشافي من أجل الدفع به في مركز الظهير الأيسر، وقد يشهد التشكيل تواجد نجم المنتخب الأولمبي محمد طارق في مركز الظهير الأيمن.


وإليكم عناصر تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة نصف نهائي كأس مصر أمام ببيراميدز:


في حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافي- حمزة المثلوثي- حسام عبد المجيد- محمد طارق

خط الوسط: عماد نبيل دونجا- محمد أشرف "روقا"- يوسف إبراهيم "أوباما"

خط الهجوم: أحمد السيد "زيزو"- محمود عبدالرازق "شيكابالا"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads