المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بـ تكلفة 18 مليون جنيه.. محافظ الإسكندرية يتفقد أعمال مشروع إنشاء السوق الدائم بقرية بهيج ضمن مبادرة حياة كريمة

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 02:25 م
محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية
عبدالرحمن ناصر
طباعة
تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، صباح اليوم أعمال مشروع إنشاء السوق الدائم بقرية بهيج بمركز ومدينة برج العرب، والذي يقدر تكلفة المشروع بنحو  ١٨ مليون جنيه، والذي يأتي ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

محافظ الإسكندرية يتفقد أعمال مشروع إنشاء السوق الدائم بقرية بهيج ضمن مبادرة حياة كريمة ببرج العرب
-----------------------------------------------
قال المحافظ أنه نسبة الإنجاز بلغت حتى الآن ٧٠٪ . مشيرًا إلى أن السوق يقام على مساحة ٢٥٠٠ متر ويضم ٣٠ محلا ، وعدد ١٦ باكية بالاضافة إلى مسجد ومبني إداري، بالإضافة إلى عدد ٢ ثلاجة تبريد ،  ويأتي استكمالا للأسواق الحضارية التي يتم تنفيذها على أرض الإسكندرية لخدمة المواطنين وذلك في إطار جولات المحافظ المستمرة لمتابعة نسب ومعدلات الإنجاز بمشروعات المبادرة الرئاسية.

هذا وجاء ذلك في إطار خطة الدولة للقضاء علي الأسواق العشوائية، وإنشاء أسواق حضارية متكاملة، بالإضافة إلى توفير أماكن للباعة الجائلين لخدمة مواطني الإسكندرية.

جاء ذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، واللواء خالد بيومي العربي رئيس شركة النصر للخدمات والصيانة، واللواء هشام سعد رئيس قطاع الاسكندرية، واللواء طه زهير رئيس مركز ومدينة برج العرب .، والمهندسة نيفين النحاس مدير مكتب المحافظ للشئون الفنية والهندسية ، والمهندس د. سعيد الشيخ استشارى المشروع

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads