المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

معتمد جمال : سعيد بأداء الفريق أمام سوار واغلقنا صفحة الكونفدرالية ونستعد للدوري

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 03:42 ص
معتمد جمال مدرب نادي
معتمد جمال مدرب نادي الزمالك
محمد عبدالتواب ، تصوير هشام طارق
طباعة
صرح معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك في المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقة أمام سوار الغيني في بطولة الكونفدرالية، عن أهمية الفوز الذي حققة أمام فريق سوار الغيني للإبتعاد عن أبو سليم وسجرادا.


وأضاف جمال سنغلق صفحة أفريقيا وسنعود لبطولة الدوري وسنسير كل مباراة تلو الأخرى، وقال مال أهدرنا فرص عديدة ولكن الأمور تسير بشكل جيد فلايوجد فريق يسجل كل الفرص التي تتاح له في المباراة.


وأضاف جمال نعمل بشكل جيد على استعادة الكرة في خلال ثلاث او اربع ثواني، ولدي اللاعبين القوة على الدفاع بشكل جيد، وقال جمال أنه لايطلب أشياء كثيره من اللاعبين للحصول على أفضل مالديهم.


وواصل جمال "اتحدث مع اللاعبين عن المباراة قبلها بأيام وفي ليلتها نقلل من الحديث لعدم تشتيتهم والحصول على أفضل مردود لديهم.


واختتم جمال حديثة معبرًا عن رضاه الكامل على أداء اللاعبين في المباراة وتحقيق الفوز، ومنح اللاعبين راحة من التدريبات غدًا الإثنين،واستكمال التدريب يوم الثلاثاء.


وعبر عدة بن عمار المدير الفني لفريق سوار الغيني عن حزنة الشديد لخسارة فريقة أمام الزمالك، وقال عدة أن قلة الخبرة وضعف اللياقة البدنية هي السبب في خسارة فريقة أمام الزمالك.


وحقق الزمالك الفوز على فريق سوار الغيني برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ستاد السلام" لحساب المجموعة الثانية في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads