المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كأس الكونفدرالية.. موعد وصول بعثة ساجرادا الأنجولي للقاهرة من أجل الاستعداد لمواجهة الزمالك

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 07:22 م
فريق نادي الزمالك
فريق نادي الزمالك
معتز محمد
طباعة


ستكون العاشرة والنصف صباح يوم الغد الثلاثاء، هي موعد لوصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساجرادا الأنجولي إلى القاهرة، من أجل الاستعداد لمواجهة فريق الزمالك في إطار منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

ويحل فريق ساجرادا الأنجولي ضيفًا على الزمالك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بكأس الكونفدرالية الإفريقية في نسختها الحالية، وستقام المباراة يوم الأحد الموافق 10-12 في تمام الساعة السادسة مساءً.

وسيكون مسؤولي العلاقات العامة بنادي الزمالك في استقبال بعثة الفريق الأنجولي فور وصولها إلى مطار القاهرة الدولي يومالغد الثلاثاء من أجل إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بدخول الفريق الضيف، بجانب ترتيبات الإقامة.

ويتواجد أصحاب القميص الأبيض في المجموعة الثانية والتي تضم بجانب ساجرادا الأنجولي، كلًا من أبو سليم الليبي، وفريق سوار الغيني الذي تلقي خساراة من الفارس الأبيض برباعية نظيفة ليلة أمس على ستاد السلام.

ليتواجد بعدها الزمالك على رأس صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط بعدما افتتح مشواره في المجموعة بانتصار بهدف دون رد على فريق أبو سليم الليبي، وإليكم ترتيب المجموعة بعد ثاني الجولات:

1- الزمالك 6 نقاط

2 - ساجرادا 3 نقاط

3- أبو سليم 3 نقاط

4- سوار الغيني صفر نقاط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads