المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية.. تعقد اجتماعا لمتابعة الاستعدادات الطبية للمحافظة ضمن خطة التأمين الطبي للانتخابات الرئاسية

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 06:42 م
وكيل وزارة الصحة
وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية
عبدالرحمن ناصر
طباعة
قامت الدكتورة غادة ندا اليوم بعقد اجتماع مع قيادات المديرية ومديري مستشفيات وزارة الصحة بالإسكندرية والإسعاف و المركز الإقليمي لنقل الدم بحضور الدكتور أيمن كامل رئيس هيئة التأمين الصحي فرع شمال و غرب الدلتا لمناقشة درجة الاستعداد والجاهزية خلال فعاليات الانتخابات الرئاسية، والتى تشهد كثافات وتجمعات للمواطنين أمام وداخل اللجان الانتخابية، في الأماكن التي حددتها اللجنة العليا للانتخابات، مما يتطلب التخطيط والاستعداد لأي حدث طارئ.

اجتماع لمتابعة الاستعدادات الطبية للمحافظة ضمن خطة التأمين الطبي للانتخابات الرئاسية
-----------------------------------------------
وفي خلال الاجتماع أكدت الدكتورة غادة ندا على رفع درجة الاستعداد بجميع مستشفيات المحافظة وجاهزية  المستشفيات وفرق الانتشار السريع و توافر أكياس الدم و مشتقاته كما أكدت على تمركز عربات الإسعاف بعدة مناطق على مستوى المحافظة كما أكدت سيادتها على المتابعة المستمرة على مدار الساعة مع جميع المستشفيات.

من جانبه، وجهت بتسهيل مهمة العاملين بالمستشفيات و الوحدات الصحية و جميع المنشئات التابعة للوزارة من أطقم طبية وإداريين بأداء واجبهم الوطني للإدلاء بأصواتهم دون الإخلال أو تعطيل سير العمل داخل المنشئة الصحية.

وفي نفس السياق تم عُقد اجتماع بمستشفى جمال عبد الناصر في ضيافة الدكتورة شاهيناز مصطفى  مدير المستشفى بحضور مديري عموم الطب العلاجي و الوقائي والسادة مديري المستشفيات التابعة لمديرية الشئون الصحية و التابعة للتأمين الصحي و أمانة المراكز الطبية المتخصصة و كذلك المؤسسة العلاجية والسادة مديري الادارات المعنية بالمديرية.

جاء ذلك فى إطار خطة مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية للتأمين الطبي لفعاليات الانتخابات الرئاسية المقرر انعقادها على مدار ٣ أيام في الفترة من ١٠ إلى ١٢ ديسمبر الجاري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads