المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم مبادرة انزل شارك.. وافهم صح لتوعية أهالي منطقة الفلكي بالإسكندرية على المشاركة في الانتخابات الرئاسية

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 01:10 م
مبادرة انزل شارك
مبادرة انزل شارك وافهم صح
عبدالرحمن ناصر
طباعة
قام مسؤولين منطقة الفلكي بالإسكندرية اليوم ببدء العمل الميداني داخل المنطقة لتوعيه المواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وفي خلال هذا قام أعضاء المبادرة بالتحدث مع المواطنين وحثهم على المشاركة، وان مصر دوله ديمقراطية ولانسمح في عذوق المواطنين عن المشاركه الانتخابية.

مبادرة انزل شارك.. وافهم صح لتوعية اهالي منطقة الفلكي بالإسكندرية
-----------------------------------------------
وقال الاستاذ احمد الشاعر مؤسس المبادرة لـ «بوابة المواطن» إن المبادرة تاتي لتوعيه أهالي منطقة الفلكي بنزول ومشاركة الرأي وتعريف المواطن بأهمية المشاركة فنحن نبذل جهد كبير من أجل تعريف المواطن ان رايك يهمنا ونحاول ايضا معرفه المواطن في ترك الشائعات التي واجهتهم في الفترة الأخيره بأهمية المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية.

واضاف "الشاعر" قائلا إن مصر سوف تظل الأم الحبيبه لدى شعبها وليس شعبها فقط بل للعالم كله ورغم الظروف التي يمر بها العالم من ازمه اقتصادية ولكن الشعب المصري لن يخذل قيادته وسوف نبدى جهدنا في توصيل للعالم رسالة ان مصر ستظل دولة ديمقراطية.

واشار ملبيًا الدعوة لـ أهالي المنطقة على النزول والمشاركة فنحن لا نأُييد رئيس واحد فقط فحريه الاختيار للمواطن فنحن نحقق مشروعية نزول المواطن وحرصه على المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads