المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لا يفوتك .. 5 معلومات لا تعرفها عن مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بدوري الأبطال غدًا

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 02:37 م
فريق النادي الاهلي
فريق النادي الاهلي
زينب عبد الله
طباعة





أنهي فريق الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر استعداداته لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري غدًا الجمعة، وذلك في إطار ثالث جولات دوري أبطال إفريقيا في موسمه الحالي 2023-2024.

وستقدم لكم بوابة المواطن الإخبارية 5 معلومات عن مباراة الأهلي وشباب بلوزداد ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وهم كالآتي:

- تاريخ مواجهات الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري:

وتعتبر مواجهة الغد بين الأهلي وشباب بلوزداد هي الثالثة في التاريخ، حيث التقى الفريقان من قبل مرتين فقط وكانت في عام 2001 بدور المجموعات، وجاء التفوق في المرتين للشياطين الحمر.

- نتيجة المباراتين التي جمعت بين الأهلي وشباب بلوزداد:

وانتهت المباراة الأولى التي جمعت بينهما في القاهرة بهدف مقابل لا شيء سجله اللاعب حسام غالي، أما الثانية التي أقيمت في الجزائر فـ انتهت بنفس النتيجة ولكن أحرز الهدف الوحيد لأصحاب القلعة الحمراء إبراهيم سعيد.

- حكم مباراة الأهلي وشباب بلوزداد:

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي إدارة مباراة الغد إلى طاقم تحكيم كيني بقيادة بيتر واويرو كاماكو، ويعاونه جيلبرت شيريوت حكم مساعد أول، وستيفان يامبي مساعد ثانِ، بالإضافة إلى نياجراوا ديكنس حكمًا رابعًا.

- ترتيب الأهلي وشباب بلوزداد قبل لقاء الغد:

ويتربع أبناء مارسيل كولر على صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، وذلك بعد ما فاز في المباراة الافتتاحية على ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة في القاهرة، وتعادل أمام يانج أفريكانز بهدف مقابل هدف في الجولة الثانية بـ تنزانيا.

على الجانب الآخر يتواجد الفريق الجزائري في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، تحصل عليها بعد لعب مباراتين فاز في الأولى، والتي كانت أمام يانج أفريكانز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وخسر في الثانية من ميدياما بهدفين مقابل هدف.

- موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري والقنوات الناقلة:

وتحتضن أرضية ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، المباراة التي ستجمع بين الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري غدًا الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتذاع المبارة التي ستجمع بينهما غدًا في تمام الساعة السادسة مساءً، من خلال قناة بي إن سبورت الحاصلة على حقوق البث الحي المباشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads