المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كأس الكونفدرالية .. تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة ساجرادا الأنجولي

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 04:03 م
فريق نادي الزمالك
فريق نادي الزمالك
زينب عبد الله
طباعة



يواصل فريق الزمالك تحت قيادة معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للأبيض، تدريباته استعدادًا لمواجهة ساجرادا الأنجولي المقرر لها يوم السبت، في إطار ثالث جولات مرحلة المجموعات بـ كأس الكونفدرالية.

وتحتضن أرضية ستاد السلام المباراة التي ستجمع بين الزمالك وساجرادا الأنجولي يوم السبت، في تمام الساعة السادسة مساءً، بعد التعديل بدلًا من أن تقام يوم الأحد بسبب حقوق البث التلفزيوني.

ويدخل الفارس الأبيض لقاء السبت ساعيًا نحو تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط، لتوسيع الفارق بينه وبين أصحاب الوصافة الذي يتقاسم بها أبو سليم الليبي وساجرادا.

ويطمح فريق الزمالك لضم فريق ساجرادا إلى قائمة ضحاياه الإفريقية، بعد ما تفوق على أبو سليم في الجولة الأولى بهدف مقابل لا شيء، ثم الانتصار بـ أربعة أهداف نظيفة على سوار الغيني، ليتربع أبناء ميت عقبة على صدارة المجموعة الثانية.

ويغيب عن صفوف الزمالك أمام الفريق الأنجولي كلًا من محمود حمدي الونش بسبب عدم استكمال البرنامج التأهيلي، كما يغيب الثلاثي حسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وأحمد فتوح بسبب أزمة المعسكر التدريبي.

ومن المتوقع أن يبدأ معتمد جمال مباراة السبت بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبدالشافي، محمود علاء، محمد عبدالغني، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد أشرف روقا، عمر جابر.

خط الهجوم: أحمد مصطفى زيزو، محمود عبد الرازق شيكابالا، سيف. الجزيري
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads