المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأول منذ عام 2001.. حكاية مباراتين جمعتا بين الأهلي وشباب بلوزداد

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 09:24 م
تاريخ مواجهات الأهلي
تاريخ مواجهات الأهلي وشباب بلوزداد
معتز محمد
طباعة
الأول منذ عام 2001.. حكاية مباراتين جمعتا بين الأهلي وشباب بلوزداد

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسل كولر، استعداده لمباراة شباب بلوزداد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية موسم 2023-2024.

ويستضيف النادي الأهلي فريق شباب بلوزداد يوم الغد الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة على أرضية ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وسط 30 ألف مشجع.

ويتواجد المارد الأحمر في المجموعة الرابعة بجانب كلًا من شباب بلوزداد الجزائري وفريق ميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني، وخاض الفريق مباراتين أمام الثاني والثالث في الجولة الأولي والثانية على نفس الترتيب.

ويمتلك الأهلي في رصيده من النقاط قبل مواجهة منافسه شباب بلوزداد يوم الغد، أربع نقاط تحصل عليها بعدما حقق انتصار أمام فريق ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة، وبعدها تعادل أمام فريق يانج أفريكانز بنتيجة هدف مقابل هدف.

ويسعي المارد الأحمر في مباراة الغد أمام شباب بلوزداد نحو استغلال عامل الأرض والجمهور في تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط من أجل التربع على صدارة المجموعة، واستكمال مشوار البحث عن بطاقة التأهل للحفاظ على اللقب.

كما أن مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري يوم الغد في الجولة الثالثة بدور المجموعات، ستحمل رقم 3 في تاريخ مواجهات الفريقي، بعدما تقابلا في مباراتين من قبل بدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا عام 2001.

واسفرت القرعة وقتها عن تواجد النادي الأهلي بجانب فريق شباب بلوزداد في المجموعة الثانية، وتواجد بجانب الثنائي وقتها فريق أسيك ابدجان و بترو أتليتكو الأنجولي، وتأهل الأهلي وقتها برصيد 12 نقطة، بينما تواجد بلوزداد في المركز الرابع.

وكانت أولي المباريات بين الأهلي وشباب بلوزداد بتاريخ 24-8-2001 على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وحسم وقتها المارد الأحمر الثلاث نقاط بعد انتصار بنتيجة هدف مقابل لاشيء جاء عن طريق حسام غالي في الدقيقة 30.

وكانت ثاني المباريات بينهما بتاريخ 21-10-200، بالعاصمة الجزائرية، وحسم وقتها الأهلي الانتصار بهدف دون رد جاء عن طريق اللاعب إبراهيم سعيد بعد تسديدة قوية بالقدم اليمنى في الدقيقة العاشرة من بداية الشوط الأول للمباراة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads