المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشناوي: الحكم على موسم الأهلي ليس في الوقت الحالي.. ونسعي للفوز أمام بلوزداد

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 10:20 م
محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس مرمي النادي الاهلي
معتز محمد
طباعة
الشناوي: الحكم على موسم الأهلي ليس في الوقت الحالي وبداية أفريقيا بالعام الماضي خير مثال.. ونسعي للفوز أمام بلوزداد


انتهي منذ قليل المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد والتي من المقرر إقامتها يوم الغد الجمعة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد محمد الشناوي قائد فريق النادي الأهلي على تركيز جميع اللاعبين لتقديم الأداء الفني المتعارف عليه، والذي يساعد في تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط، في ظل الدعم والمساندة آلتي يتلقاها الفريق من قبل الجماهير.

وأضاف الشناوي " أن الفريق يعلم مدي صعوبة المباراة وأنها ستكون مواجهة كبيرة أمام خصم قوي وكبير للغاية، ونحن نعلم دوافع فريق شباب بلوزداد من المباراة، ونتحترم كافة اللاعبين"

وعن الحديث عن بطولة كأس العالم للأندية تحدث قائلًا:" التركيز في الوقت الحالي على مباراة شباب بلوزداد من أجل تحقيق الانتصار الذي يساعد في التواجد على رأس صدارة المجموعة، وهذا ما يتحدث بيه جميع اللاعبين".

واستكمل " أن الأهلي يضم عدد من اللاعبين أصحاب الخبرات والقدرات التي تساعدهم في ي الفصل بين البطولات، مما يجعلنا في منافسة طوال الوقت على كافة البطولات، بجانب دعم الجماهير المتواصل لنا وللجهاز الفني "

وأكمل قائد فريق النادي الأهلي" نسير بشكل جيد ونسعى للفوز بكل البطولات التي ننافس عليها مثل الدوري وإفريقيا والسوبر والكأس، وما زال الوقت مبكرا للحكم على الموسم، وهناك عوامل تأثر على الأداء مثل الإجهاد والسفر لساعات طويلة.

واختتم حديثه قائلًا:" في الموسم الماضي بدأنا بشكل غير موفق في إفريقيا، ولكننا حصدنا اللقب في النهاية، لدي ثقة كبيرة في جميع اللاعبين، وما يقوم به الجهاز الفني، فالحكم على الموسم الحالي ليس في الوقت الحالي، والجمهور يتفهم ذلك".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads