المواطن

عاجل
الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان توريد 41 ألف طن قمح للشون والصوامع بأسيوط وزير التجارة والصناعة يستعرض تقريراً بشأن دور هيئة المواصفات والجودة في اصدار المواصفات القياسية الخاصة باستدامة المياه والبيئة المستشار السيد الفيل يهنئ الشعب المصري بعيد العمال
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. سان جرمان يواجه ميتز الوافد الجديد بالدوري الفرنسي

الخميس 18/أغسطس/2016 - 02:59 م
طباعة
يخوض اليوم الخميس ،باريس سان جرمان الساعي الى لقب خامس على التوالي في الدوري الفرنسي لكرة مباراة سهلة عندما يستضيف ميتز الوافد الجديد الاحد في المرحلة الثانية.
وكانت بداية سان جرمان متواضعة بفوز صعب على مضيفه باستيا في المرحلة الاولى بهدف متأخر قبل ربع ساعة من النهاية عبر الظهير الايسر لايفين كورزاوا.
ويأمل سان جرمان بقيادة مدربه الجديد الاسباني اوناي اومري في ان تكون المباراة مع ميتز البداية الحقيقية للفريق لاظهار مستواه بعد التغييرات التي طرأت على صفوفه.
وحدثت تغييرات كثيرة في باريس سان جرمان هذا الموسم في سعيه لنقل نجاحاته الى الساحة الاوروبية بعد ان سيطر على البطولات الفرنسية في الاعوام الاربعة الماضية.
وتعاقد سان جرمان مع ايمري بعد نجاحه بقيادة اشبيلية الى لقب بطولة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) في المواسم الثلاثة الماضية، ليحل بدلا من الفرنسي لوران بلان.
وعزز صفوفه بخمسة لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية هم البولندي غريغورز كريشوفياك والبلجيكي توماس مونييه والارجنتيني جيوفاني لو سيلسو والفرنسي حاتم بن عرفة والاسباني خيسي رودريغيز.
ومن المتوقع ان يشرك اومري المهاجم الاوروغوياني ادينسون كافاني الذي غاب عن المباراة الاولى بداعي الاصابة في حال كان جاهزا تماما.
ويفتقد فريق العاصمة الفرنسية الى المهاجم العملاق السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي تألق في المواسم الاربعة الماضية، لكنه انتقل الى مانشستر يونايتد الانكليزي بعد انتهاء عقده.
وكان سان جرمان بدأ موسمه بتتويجه بطلا لكأس الابطال الفرنسية بفوزه الساحق على ليون 4-1، ليحرز لقبها للعام الرابع على التوالي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads