المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للأسبوع الثاني.."شباب الإسكندرية" تستمر بنجاح في تفعيل حملة اعرف لجنتك من امام المراكز داخل المحافظة

الجمعة 08/ديسمبر/2023 - 11:52 م
حملة اعرف لجنتك
حملة اعرف لجنتك
الإسكندرية عبدالرحمن ناصر
طباعة
استمرت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية برئاسة الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، بتفعيل مبادرة أعرف لجنتك التي أطلقتها المديرية قبل انطلاق الإنتخابات الرئاسية حيث نظمت المديرية بمركز شباب العامرية  التابع لفرع العامرية  تفعيل الحملة تحت اشراف الأستاذ مصطفى هنداوي رئيس مجلس إدارة المركز والاستاذ محمود مسعد  مدير المركز.

 حملة اعرف لجنتك من امام المراكز
-----------------------------------------------
حيث قامت المراكز بتوفير اجهزة كمبيوتر للمتطوعين من شباب المركز يقوموا بالبحث عن اللجنة الإنتخابية الخاصة بالشخص المراد الاستعلام عنه وإعطائه ورقة بيانات بمقر لجنته الانتخابية.

وفي سياق آخر قد جهت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالأسكندرية أثناء اجتماعها مع السادة مديري مراكز الشباب بإطلاق حملة "اعرف لجنتك" في جميع مراكز الشباب والأندية بهدف تعريف الناخبين من أعضاء المركز والمناطق المحيطة به بلجانهم الانتخابية.

وفي نفس السياق قالت الدكتورة صفاء الشريف أن المشاركة في الإنتخابات الرئاسية مصر تنتخب ٢٠٢٤ هي واجب وطني لكل مواطن، وتعد إسهامًا هامًا في العملية الديمقراطية وأن المشاركة في الانتخابات تساهم في تشكيل المشهد السياسي المصري.

واوضحت "الشريف" إن هذه الندوات والحملات في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسيد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتعزيز المشاركة السياسية ونشر الوعي السياسي.

بالإضافة الى أن مبادرة أعرف لجنتك هي خدمة يقدمها المركز بناءً على تعليمات الدكتورة صفاء الشريف بإطلاق هذه الحملة بكافة الهيئات الشبابية والرياضية تحت إشراف عبد الجمال رئيس مجلس إدارة المركز و تهدف إلى تعريف المواطنين بأماكن لجانهم الإنتخابية، وذلك بهدف تسهيل عملية التصويت في إنتخابات الرئاسة المصرية المقرر عقدها في عام 2024.

موضوعات متعلقة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads