المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل صحة الإسكندرية: تتفقد العيادات المتنقلة المتواجدة بنطاق اللجان الانتخابية (صور)

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 05:04 م
وكيل صحة الإسكندرية
وكيل صحة الإسكندرية
عبدالرحمن ناصر
طباعة
تتفقد الدكتورة غادة ندا وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية صباح اليوم الأحد في اولى أيام الانتخابات الرئاسية، عددًا من مقرات التأمين الطبي الخاصة بمديرية الشئون الصحية بمحيط اللجان الانتخابية بالمحافظة.

العيادات المتنقلة المتواجدة بنطاق اللجان الانتخابية
-----------------------------------------------
حيث تابعت سيادتها توافد المواطنين على الاستفادة من الخدمات المجانية المقدمة من وزارة الصحة و التي تشمل خدمات الكشف والعلاج مجاناً بالإضافة لخدمات مبادرات الصحة العامة متضمنة الكشف المبكر عن الأمراض المزمنة و الاعتلال الكلوي والكشف المبكر و علاج الأورام السرطانية و مبادرة دعم صحة المرأة.

وقد أكدت سيادتها على تفعيل خطة التأمين الطبي و التي تضمن التنسيق الكامل بين مديرية الشئون الصحية و جميع المؤسسات الصحية بالمحافظة في حالة حدوث اي طارئ.

وناشدت سيادتها جميع العاملين بمديرية الشئون الصحية على ممارسة حقهم في المشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستورى وعدم التكاسل عن أداء الدور الوطني بحرية كاملة.

وقد رافق سيادتها خلال جولتها الدكتورة <<هناء عبد الرحيم>> مدير عام الطب الوقائي و الدكتور <<أحمد فؤاد>> مدير عام الطب العلاجي و الدكتورة شيماء صبري مدير ادارة الرعاية الأساسية و الدكتورة هنادي سامي مدير ادارة تنظيم الأسرة والدكتورة مها حسيب مدير ادارة الثقافة الصحية والدكتورة <<لمياء المعيطي>> مدير ادارة الإعلام و التربية السكانية والدكتورة رشا مسامير مدير القوافل الطبية و الدكتورة هبة أمين مدير ادارة الرقابة و المتابعة الداخلية و الدكتورة <<شريهان فؤاد>> مدير ادارة العلاقات العامة و الاتصال السياسي.

ويذكر أن الأنتخابات الرئاسيه ستعقد ايام 10,11,12 خلال الشهر الجاري وتبدأاللجان اعمالها من الساعه التاسعه صباحاً الي التاسعه مساءاً.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads