المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جلوب سوكر .. محمد صلاح ضمن القائمة النهائية للمنافسة على جائزتي الأفضل في العالم

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 03:07 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي
زينب عبد الله
طباعة


زين محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، القائمة النهائية التي كشف عنها مجلس إدارة أبو ظبي الرياضي بالإمارات اليوم الثلاثاء، لنيل جائزة جلوب سوكر العالمية لعام 2023.

ويقام حفل توزيع جوائز جلوب سوكر في دورتها الثامنة عشر من مؤتمر دبي الرياضي الدولي بالإمارات، يوم 19 يناير من السنة الحديدة 2024، والذي سيقام في منتجع أتلانتس النخلة الفاخر بالإمارات العربية المتحدة.

ودخل الفرعون المصري محمد صلاح ضمن القائمة النهائية، لينافس على جائزة أفضل لاعب في العالم مع 10 لاعبين عمالقة أخرين، أبرزهم صاحب الجائزة للموسم الماضي كريم بنزيما وجود بلينجهام لاعب ريال مدريد.

كما ينافس صلاح على جائزة أفضل لاعب من تصويت الجماهيرالذي توج بها في الموسم مع كلًا من، جود بيلينجهام، ميسي، نيمار، كريستيانو رونالدو.

ويوجد عدة جوائز مختلفة لجلوب سوكر مثل أفضل لاعب ولاعبة في العام، واللاعب المفضل للجماهير، وأفضل نادِ في الكرة للرجال والسيدات بالإضافة إلى أفضل مدير فني، و أفضل لاعب ونادِ في الشرق الأوسط.

وتعتبر جائزة "جلوب سوكر‏" هي جوائز سنوية يتم منحها للأفضل في كرة القدم، على هامش مؤتمر دبي السنوي، وإليكم القائمة النهائية لحصد جائزة أفضل لاعب في العالم من جلوب سوكر:

- محمد صلاح

- جود بيلينجهام

- كريم بنزيما

- كريستيانو رونالدو

- ليونيل ميسي

- كيفن دي بروين

- إيرلنج هالاند

- كيليان مبابي

- فيكتور أوسيمين

- برناردو سيلفا

- فينيسيوس جونيور

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads