المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بحثًا عن العلامة الكاملة .. ريال مدريد في ضيافة يونيون برلين بـ دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 03:38 م
زينب عبد الله
طباعة


يحل فريق ريال مدريد تحت قيادة مدربه كارلو أنشيلوتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره يونيون برلين اليوم، ضمن منافسات ختام الجولة السادسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

موقف ريال مدريد ويونيون برلين من المباراة:

ويدخل فريق ريال مدريد مباراة اليوم وعينه على تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط بحثًا عن العلامة الكاملة، حيث تمكن الملكي من الفوز في جميع المباريات التي خاضها بالمجموعة الثالثة.

على الجانب الآخر يعتبر فريق يونيون برلين خارج منافسات دوري الأبطال، حيث لم يحقق أي انتصار خلال أي مباراة خاضها حتى الآن من دور المجموعات، ويسعى في مباراة اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية.

ترتيب ريال مدريد ويونيون برلين قبل لقاء الليلة:

ويتربع الميرنجي على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة، ويتواجد بجواره كلًا من نابولي، سبورتنج براجا ويونيون برلين، وسجل لاعبو الأبيض 13 هدف، واستقبلت شباكهم 5 أهداف.

بينما يتذيل فريق يونيون برلين المجموعة برصيد نقطتين، وذلك بعد ما خاض 5 مبارياتء لم يحقق فيهما أي انتصار، حيث تعادل في مباراتين وتلقى 3 خسائر، وسجل لاعبو الفريق 4 أهداف وتلقت شباكهم 7 أهداف.

موعد مباراة ريال مدريد ويونيون برلين اليوم:

وتبدأ تفاصيل وأحداث المباراة التي ستجمع بين ريال مدريد ويونيون برلين اليوم، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أرضية ستاد الأولمبي برلين، في إطار منافسات الجولة السادسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويونيون برلين:

وتنقل المباراة التي ستجمع بين ريال مدريد ويونيون برلين اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً، عبر قناة بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا الوسطى.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads