المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشياطين تستهدف النمور لتحقيق إنجاز جديد .. موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة بالمونديال

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 04:06 م
موعد مباراة الاهلي
موعد مباراة الاهلي واتحاد جدة بمونديال الأندية
زينب عبد الله
طباعة

يفتتح الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مشواره المونديالي، يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر بمواجهة اتحاد جدة في ثاني مباريات كأس العالم للأندية.

وضرب اتحاد جدة موعدًا ناريًا مع النادي الأهلي بعد ما حقق فوزًا مثيرًا على أوكلاند سيتي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء على أرضية ستاد الجوهرة المشعة.

وتواجد الشياطين الحمر في كأس العالم للأندية باعتباره بطل إفريقيا، حيث توج أصحاب القلعة الحمراء بلقب دوري الأبطال في نسخته الماضية على حساب الوداد المغربي في النهائي.

وتعتبر هذه المرة التاسعة الذي يشارك فيها المارد الأحمر بمونديال الأندية في تاريخه والرابعة على التوالي، كأكثر الأندية الإفريقية والعربية مشاركة في البطولة، ويسعى لتحقيق إنجاز أفضل من حصوله على المركز الثالث.

على الجانب الآخر يشارك العميد في كأس العالم بصفته منظم البطولة وحامل لقب دوري روشن السعودي، وتعتبر
هذه المرة الثانية الذي يشارك فيها النمور الآسيوية في البطولة بعد نسخة 2005 باليابان.

موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة

وتقام المباراة التي ستجمع بين الأهلي واتحاد جدة يوم الجمعة القادمة، على أرضية ستاد الجوهرة المشعة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد جدة

وتنقل المباراة التي ستجمع بين الأهلي واتحاد جدة يوم الجمعة المقبلة، من خلال قناة SSC Sport بعد ما حصلت على حقوق البث الحي المباشر لإذعة مباريات كأس العالم للأندية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads