المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي في افتتاحية كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 02:49 م
إتحاد جدة وأوكلاند
إتحاد جدة وأوكلاند سيتي
زينب عبد الله
طباعة

يقص فريقي اتحاد جدة وأوكلاند سيتي شريط افتتاح كأس العالم للأندية لموسم 2023 حيث يتواجه الفريقان اليوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر، البطولة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية من فترة 12 حتى 25 ديسمبر.

وتواجد فريق اتحاد جدة في مونديال الأندية كونه منظم البطولة وحامل لقب دوري روشن السعودي في نسخته الماضية، وتعتبر هذه المرة الثانية في تاريخ العميد الذي يشارك بها في كأس العالم للأندية.

حيث شارك أصحاب القميص الأصفر من قبل في نسخة 2005 باليابان، والتي استطاع حينها أن يحصل على المركز الرابع في البطولة وذلك بعد ما تلقى الهزيمة من ديبورتيفو سابريسا الكوستاريكي بنتيجة ثلاثة مقابل هدفين، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

ويدخل فريق اتحاد جدة لقاء الليلة متسلحًا بـ عاملي الأرض والجمهور، كما يتواجد ضمن صفوف الفريق نخبة من ألمع نجوم كرة القدم أبرزهم كريم بنزيما الذي يحظى بخبرة كبيرة في كأس العالم للأندية وتوج به 5 مرات مع فريقه السابق ريال مدريد.

على الجانب الآخر تواجد فريق اوكلاند سيتي النيوزلندي بعد ما توج ببطولة دوري أبطال أوقيانوسيا لهذا العام، ليعزز رقمه القياسي باعتباره أكثر الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية برصيد 11 مرة.

وينتظر الأهلي حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا الفائز من مباراة اليوم بين تحاد جدة وأوكلاند سيتي، والفائز من مباراة الأهلي سيلتقي بفريق فلومينينسى بطل البرازيل.

موعد مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي اليوم:

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين اتحاد جدة وأوكلاند سيتي اليوم، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في افتتاح النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي:

وتذاع المباراة التي ستجمع بين اتحاد جدة وأوكلاند سيتي اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً، عبر قناة SSC Sport بعد ما حصلت على حقوق البث الحي المباشر لبطولة كأس العالم للأندية 2023، وإليكم تردد القناة:

التردد: 12523.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

تصحيح الخطأ: 4/3.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads