المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواجهة محتملة بين الأهلي وبطل الدوري السعودي.. تفاصيل قرعة كأس العالم للأندية

الثلاثاء 05/سبتمبر/2023 - 03:46 م
قرعة كأس العالم للأندية
قرعة كأس العالم للأندية
معتز محمد
طباعة
أسفرت قرعة كأس العالم للأندية التي أقيمت اليوم بمدينة جدة بالسعودية، عن مواجهة الأهلي والفائز من اتحاد جدة وأوكلاند سيتي، التي من المقرر إقامتها يوم 12 ديسمبر بالمملكة العربية السعودية.

وشهدت قرعة كأس العالم للأندية التي من المقرر أن تنطلق في ديسمبر، تواجد كلًا من مناف أبو شقير لاعب الاتحاد السابق، ويايا توريه لاعب مانشستر سيتي السابق.

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية داخل المملكة العربية السعودية، بمشاركة 8 فرق وهم، مانشستر سيتي، والأهلي،  اتحاد جدة، أوكلاند سيتي، كلوب ليون، اوراوا ريدز، وبطل كوبا ليبرتادوس.


ويشارك أصحاب القلعة الحمراء للمرة التاسعة في التاريخ، كأكثر الأندية العربية والإفريقية توجدًا في بطولة كأس العالم، كما استطاع الأهلي تحقيق البرونزية ثلاث مرات خلال مشاركته في البطولة.

ونجح الشياطين الحمر في تحقيق المركز الرابع في النسخة الماضية، بعد ما تلقى الهزيمة أمام ريال مدريد في الدور النصف النهائي بخمسة أهداف مقابل هدفين، ويليه الهزيمة من فلامينجو في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وجاءت القرعة بالكامل كالآتي

الدور الأول

المباراة الأولى: الاتحاد ضد أوكلاند سيتي.

الدور الثاني

المباراة الثانية: الفائز من الاتحاد وأوكلاند سيتي ضد الأهلي.

المباراة الثالثة: كلوب ليون ضد أوراوا ريدز.

نصف النهائي:

المباراة الرابعة: الفائز من المباراة الثانية ضد بطل كوبا ليبرتادورس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads