المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وما زال العطاء مُستمرًا.. الإسكندرية الأزهرية تعقد حفلاً لتكريم الفائزين بمسابقتي تحدي القراءة العربي ومشروع القراءة الوطني

السبت 16/ديسمبر/2023 - 08:24 م
جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات
عبدالرحمن ناصر
طباعة
عقدت إدارة المكتبات بمنطقة الإسكندرية الأزهرية الأزهرية، صباح يوم الخميس الموافق 15 ديسمبر، حفلًا لتكريم الفائزين في مسابقة تحدي القراءة العربي، ومشروع القراءة الوطني، وذلك تحت رعاية فضيلة الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، وإشراف الأستاذ أيمن جاويش، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، ومتابعة الأستاذة ثناء أبو المجد، مدير إدارة المكتبات والكتب بالمنطقة.

تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القراءة العربي ومشروع القراءة الوطني.

بدأ الحفل بكلمة ألقاها الأستاذ أيمن جاويش، حيث توجه بالشكر إلى جميع الإدارات المتعاونة في مسابقة تحدي القراءة العربي، ونيابة عنهم الأستاذة ابتسام عمر مدير إدارة الجودة، والمهندسة وفاء حسن، مدير الكمبيوتر التعليمي، والأستاذ محمد عبد الله، مدير رعاية الطلاب، كما قدم الشكر للأستاذ ثناء أبو المجد، منسق المشروع الوطني للقراءة؛ لما تم بذله من جهدٍ كبير مع الطلاب والطالبات للوصول لأفضل النتائج في التصفيات النهائية، وخروج المسابقتين بالمستوى اللائق.

وفي خلال الحفل قدم طلاب المعاهد فقرات ابداعية من الشعر والنثر والعروض الاستعراضية من الطلاب والطالبات، وتلا بعد ذلك تكريم ثلاثين طالب فائزين بمسابقة تحدي القراءة العربي في موسمه السابع على مستوى منطقة الإسكندرية الأزهرية.

وتم تكريم السادة موجهي المكتبات بجميع الإدارات التعليمية وأخصائي المكتبات بالمعاهد التي بها طلاب حاصلين على مراكز في هاتين المسابقتين، وبالإضافة إلى تكريم بعض الشخصيات ممن لهم دور بارز وفعال خلال المراحل المختلفة للمسابقتين.

وفي ذلك قد حصل الطالب يوسف محمود، بمعهد أبو العيون على المركز الأول على مستوى منطقة الإسكندرية والمركز الرابع على مستوى الجمهورية في مسابقة تحدي القراءة العربي، فيما كانت نتائج مسابقة المشروع الوطني للقراءة عن العام الماضي.

كالتالي:فاز في الفئة الأولى: الطالب ياسين محمد إبراهيم من معهد عبد الحليم محمود، وفاز في الفئة الثانية: الطالب معاذ عماد محمود عبد المقصود من معهد الإمام الحسيني، وفازت في الفئة الثالثة : الطالبة جنى مؤمن السيد من معهد فتيات سموحة النموذجي. وفازت في الفئة الرابعة: الطالبة حماس أحمد عبد الصبور من معهد ف محمد رجب.
وما زال العطاء مُستمرًا..
وما زال العطاء مُستمرًا..
وما زال العطاء مُستمرًا..
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads