المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يقصو على فياريال برباعية ويحتل صدارة الدوري الأسباني

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 12:59 ص
فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد
محمد عبد التواب
طباعة


حقق فريق ريال مدريد بقيادة نجمه الإنجليزي جود بيلينجهام، فوزًا كبيرًا ومستحقًا على حساب ضيفه فريق فياريال، وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب "سنتياجو برنابيو" بنتيجة 4-1، لصالح فريق ريال مدريد والتي أقيمت ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الأسباني.


ورفع فريق ريال مدريد رصيده من النقاط في بطولة الدوري إلى النقطة 42، وليحتل الفريق صدارة ترتيب بطولة الدوري بشكل مؤقت لحين خوض فريق جيرونا صاحب المركز الثاني برصيد 41، مباراته أمام فريق إشبيلية.


بدأ الشوط الأول بضغط هجومي قوي من جانب فريق ريال مدريد، وكاد لوكا مودريتش أن يحرز الهدف الأول لصالح فريق ريال مدريد في الدقيقة 24 بعدما سدد كرة قوية اصطدمت بالعارضة العلوية للمرمي ثم مرت الكرة خارج الملعب.


وأحرز اللاعب جرد بيلينجهام الهدف الأول لصالح فريق ريال مدريد في الدقيقة 25، بعدما تلقى كرة عرضية من جانب لوكا مودريتش سددها برأسية قوية داخل مرمى فريق فياريال، وشارك اللاعب ناتشو بدلا من ديفيد ألابا في الدقيقة 34 بسبب الإصابة.


وسجل اللاعب رودريجو الهدف الثاني لصالح فريق ريال مدريد في الدقيقة 38، ولكن حكم المباراة قام بإلغاء الهدف بداعي وجود تسلل على اللاعب، ولكن بعد العودة إلى تقنية الڨار قام الحكم بإحتساب الهدف، واحتسب حكم المباراة 6 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق ريال مدريد بنتيجة 2-0.


انطلق الشوط الثاني وفي بداية الشوط أجرى المدير الفني لفريق ريال مدريد التغيير الثاني للفريق في المباراة، حيث شارك اللاعب فران جارسيا بدلا فيرلان ميندي، وسجل اللاعب خوسيه لويس موراليس الهدف الأول لصالح فريق فياريال في الدقيقة 55.


ونجح اللاعب براهيم دياز في إحراز الهدف الثالث لصالح فريق ريال مدريد في الدقيقة 65، بعدما تلقى تمريرة رائعة من جانب اللاعب فيران جارسيا، وتلقي اللاعب جود بيلينجهام البطاقة الصفراء في الدقيقة 68 نتيجة احتكاك عنيف بلاعب فريق فياريال.


وأضاف لوكا مودريتش الهدف الرابع لصالح فريق ريال مدريد في الدقيقة 69، بعد متابعه لكرة داخل منطقة الجزاء سدد أرضية في الشباك بالجهة اليمنى، وتلقي اللاعب تشواميني البطاقة الصفراء في الدقيقة 83 بعد تدخل قوي على لاعب فريق فياريال.


وشارك المهاجم خوسيلو ماتو بدلا من براهيم دياز في الدقيقة 85، واحتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع لأحداث الشوط، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق ريال مدريد على فياريال بنتيجة 4-1.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads