المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رغم اعتزاله الدولي..السعيد ضمن 55 لاعبًا في قائمة منتخب مصر المبدئية استعدادًا لأمم إفريقيا

الأربعاء 20/ديسمبر/2023 - 01:16 م
عبد الله السعيد لاعب
عبد الله السعيد لاعب بيراميدز
زينب عيد الله
طباعة


أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" عن أسماء القوائم المبدئية المنتخبات المشاركه في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والتي تحتضنها كوت ديفوار من فترة 13 يناير حتى 11 فبراير من السنة الجديدة.

وتضم القائمة المبدئية لكل منتخب 55 لاعبًا، على أن يتم تقليصهم إلى 27 لاعب في القائمة القائمة النهائية، وشهدت قائمة منتخب مصر العديد من الوجوه الجديدة في القائمة المبدئية.

حيث ضم روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر العديد من اللاعبين والأسماء الجديدة، كما ضم أيضًا عبدالله السعيد الذي كان أعلن اعتزاله الدولي من قبل في فبراير 2022.

كما شهدت القائمة استمرار تواجد أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك، بالاضافة إلى الثنائي محمود حمدي الونش وأحمد حجازي بعد تعافيهما من الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي.

ويتواجد الفراعنة في المجموعة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا بجوار كلًا من، كاب دي فالفيردي، وغانا، وموزمبيق، ويخوض أول مبارياته في البطولة يوم 14 يناير أمام موزمبيق.

وجاءت قائمة منتخب مصر المبدئية كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد صبحي - محمد أبو جبل - محمود جاد - محمد بسام - محمد عواد.

الدفاع: علي جبر - محمد هاني - عمر كمال - أحمد حجازي - محمد عبد المنعم - محمود حمدي الونش - محمد حمدي - أحمد أبو الفتوح - أكرم توفيق - أسامة جلال - أحمد سامي - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمود مرعي - محمد شكري - أحمد رمضان - كريم حافظ - حسين السيد - حسام عبد المجيد.

الوسط: حمدي فتحي - إمام عاشور - محمد النني - مصطفى فتحي - رمضان صبحي - محمود حمادة - حسين الشحات - عمر مرموش - أحمد زيزو - مروان عطية - مهند لاشين - سام مرسي - نبيل عماد - أحمد نبيل كوكا - محمد مجدي أفشة - محمد إبراهيم - عبد الرحمن مجدي - مصطفى زيكو - عبد الله السعيد - محمد عبد السميع.

الهجوم: محمد صلاح - محمود حسن تريزيجيه - أحمد حسن كوكا - محمود كهربا - مصطفى محمد - أحمد ريان - محمد شريف - أسامة فيصل - أحمد أمين قفة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads