المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الإسكندرية يشهد فعاليات افتتاح المجلس الاستشاري للصناعات لكلية الهندسة بالأكاديمية العربية

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 04:02 م
جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات
عبدالرحمن ناصر
طباعة
شهد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية صباح اليوم فعاليات افتتاح المجلس الاستشاري للصناعات لكلية الهندسة والتكنولوجيا بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في دورته ال 29 والذي يأتى تحت شعار التدريب من أجل مهارات التوظيف ومتطلبات سوق العمل.

افتتاح المجلس الاستشاري للصناعات لكلية الهندسة بالأكاديمية العربية

وفي خلال هذا افتتح كل من محافظ الإسكندرية ورئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري معرض مشاريع تخرج طلبة كلية الهندسة والتكنولوجيا المرتبطة بتطوير أهم الأماكن الأثرية والسياحية والتراثية بالإسكندرية، واستمع إلى عرض تفصيلي عن أهم المشاريع.

وقال محافظ الإسكندرية خلال كلمته ضمن فعاليات المجلس الاستشاري للصناعات أشاد بمستوى المشاريع المقدمة من خريجي الأكاديمية وأكد على أهمية مُراعاة التكيف  البيئي مع التغيرات المناخية وخاصة بالإسكندرية.

وفي نفس السياق شهد محافظ الإسكندرية توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا وشركة (CSEC) الصينية للهندسة الإنشائية وذلك ضمن إطار التطوير في مجال التدريب والتعليم والاستشارات الهندسية، تنفيذًا لرؤية الدولة المصرية في تفعيل التعاون بين المؤسسات التعليمية المصرية والدولية والمؤسسات الصناعية بما يحقق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030
محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads