المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بناءًا على طلب روي فيتوريا .. رابطة الأندية تعلن عدم إقامة مباريات يوم 2 يناير بالدوري المصري

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 04:06 م
رابطة الأندية المصرية
رابطة الأندية المصرية المحترفة
زينب عبد الله
طباعة



أعلنت رابطة الأندية المصرية اليوم الخميس الموافق 21 ديسمبر، تأجيل مباريات يوم 2 يناير من بطولة الدوري المصري بناءًا على طلب روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، لمنح اللاعبين القدر الأكبر من الراحة قبل انطلاق معسكر المنتخب استعدادًا لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وجاء بيان رابطة الأندية كالتالي:

"قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة الموافقة على طلب المدير الفني لمنتخب مصر الأول روى فيتوريا بعدم إقامة مباريات يوم 2 يناير في بطولة الدوري لمنح اللاعبين أكبر قدر من الراحة قبل بداية معسكر المنتخب الأول للإعداد لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 بكوت ديفوار".

وتابع البيان "وسوف يتم تحديد المواعيد البديلة وذلك في ظل التعاون المثمر بين الرابطة والمنتخب الوطني والمباريات هي فاركو والأهلى، بيراميدز وسموحة، سيراميكا والزمالك ومودرن فيوتشر والجونة".

وأضاف "كذلك تأجيل مباراة الأهلى والزمالك المحدد لها يوم 15 فبراير بعد تحديد الاتحاد الإفريقي مواعيد إقامة مباراة الأهلى وشباب بلوزداد في بطولة دوري أبطال إفريقيا في أحد يومي 16 أو 17 من نفس الشهر".

وتنطلق بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 والتي تستضيفها كوت ديفوار من فترة 13 يناير حتى 11 فبراير من العام الجديدؤ ويخوض منتخب مصر أولى مبارياته الإفريقية بمواجهة موزمبيق يوم 14 يناير.

ويتواجد منتخب الفراعنة في المجموعة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا برفقة المنتخبات التالية، موزمبيق وغانا وأخيرًا كاب دي فالفيردي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads