المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الإسكندرية يستقبل وفد من مقاطعة سيتشوان الصينية لبحث سبل التعاون المشترك

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 12:18 ص
جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات
عبدالرحمن ناصر
طباعة
استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بمكتبه اليوم، وفدًا من مقاطعة سيتشوان الصينية برئاسة السيد جين هوى القنصل الثاني للصين بالإسكندرية، والسيد هو يون نائب حاكم الحكومة الشعبية لمقاطعة سيتشوان.

وفد من مقاطعة سيتشوان الصينية لزيارة محافظة الإسكندرية

وفي بداية اللقاء، رحب الشريف بالوفد الصيني على أرض الإسكندرية، مؤكدًا على عمق العلاقات الثنائية بين مصر والصين، والحرص الشديد على تعزيز تلك العلاقات على كافة الأصعدة، خصوصًا في المجال التجاري والسياحي مشيرًا إلى الأهمية الحضارية والتاريخية والتراثية لمدينة الإسكندرية.

والجدير بالذكر؛ تأتي هذه الزيارة لتفعيل اتفاقية التعاون التي تم توقيعها في سيتشوان أثناء زيارة محافظ الإسكندرية للمقاطعة، والتي زار خلالها العديد من المشروعات والشركات الكبرى، وأبدى اهتمامه بفتح آفاق التعاون للاستثمار في العديد من المشروعات.

وفي سياق أخر قام محافظ الإسكندرية بالتهنئة الي أبناء الشعب المصري والطوائف المصرية المسيحية التي تحتفل بعيد الميلاد المجيد وفقًا للتقويم الغربي، مؤكدًا أن مصر ستظل دائمًا نسيجًا واحدًا، ورمزًا للمحبة والسماحة والسلام، وستظل مدينة الإسكندرية رمزًا للتعايش الحضاري التي يذوب فيها جميع الحضارات والثقافات والأديان، داعيًا المولى عز وجل أن تعود هذه الأعياد على جموع المصريين بالصحة والخير و على وطننا الغالي بالأمن والأمان والرخاء والسلام
محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads