المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

على غرار الأهلي .. رابطة الأندية توقع غرامة مالية على الزمالك بعد انسحابه من كأس الرابطة

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 02:33 م
نادي الزمالك
نادي الزمالك
زينب عبد الله
طباعة

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة بيانًا رسميًا ترد به على نادي الزمالك بعد أن أستلمت خطابًا اليوم الثلاثاء يُفيد باعتذار الفريق الأبيض عن عدم المشاركة في كأس رابطة الأندية الموسم الجاري 2023-2024.

وكان قد أعلن اعتذاره عن خوض مباريات كأس الرابطة المقرر لها في يناير القادم، في فترة توقف معسكر منتخب مصر، وجاء ذلك لعدم قدرة القلعة البيضاء عن تكوين فريق يشارك في البطولة، في ظل ارتباط الفريق الأول بمعسكر في الإمارات.

وبناءًا عليه قررت رابطة الأندية المصرية طبقًا للمادة 59 من لائحة المسابقات ونظام وشروط كأس الرابطة 2023-2024 فإنه إذا اعتذر نادي عن الإشتراك في مسابقة كأس الرابطة قبل إجراء قرعة البطولة يتم خصم مبلغ وقدره مليون جنيه مصري وذلك قيمة مشاركة النادي في بطولة الدوري العام.

ويعتبر نادي الزمالك هو الثاني الذي يعتذر عن المشاركة في بطولة كأس الرابطة بعد النادي الأهلي، الذي أعلن منذ أسبوع عدم خوضه للبطولة بناءًا على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني المارد الأحمر.

وجاء بيان الزمالك كالتالي:

قال "يأتي قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء بالاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة لصعوبة تكوين فريق يشارك في البطولة، وعدم توافر الفريق الأول بسبب ارتباطه بمعسكر في أبة ظبي خلال فترة التوقف".

وتابع "الفريق الأول مرتبط بخوض معسكر في دولة الإمارات العربية المتحدة يتخلله المشاركة في دورة أبوظبي الودية، ومن المقرر أن يسافر الفريق بجميع اللاعبين، بالإضافة إلى العناصر المميزة من قطاع الناشئين".

وفي سياق مغاير لهذا الصدد يستأنف فريق الزمالك بقيادة مدربه معتمد جمال تدريباته الجماعية يوم الخميس المقبل على ملعب أرضية ستاد حلمي زامورا داخل النادي.

ويأتي ذلك بعد ما قرر الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد العودة من أنجولا، عقب خوض مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads