المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل اللقاء بـ 72 ساعة.. بعثة الزمالك تغادر القاهرة يوم الغد متجهة إلى أنجولا لمواجهة ساجرادا

السبت 16/ديسمبر/2023 - 10:36 م
نادي الزمالك
نادي الزمالك
معتز محمد
طباعة

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار القاهرة يوم الغد الأحد في الثالثة عصرًا متجهة إلى أنجولا، من أجل الاستعداد لمواجهة ساجرادا في الجولة الرابعة لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويحل فريق الزمالك ضيفًا على ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة من كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم الاربعاء المقبل وستقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب 11 نوفمبر بمدينة لواندا.

واستأنف فريق الزمالك تدريباته الجماعية اليوم بعد الراحة التي تحصل عليها عقب مباراة المصري البورسعيدي في الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

ويختتم الزمالك تدريباته في العاشرة صباح الغد على ملعب حلمي زامورا بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، على أن يعلن بعدها الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال عن القائمة التي ستطير إلى أنجولا من أجل لقاء ساجرادا.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قدر قرر توفير طائرة خاصة لبعثة الفريق المتجهة إلى أنجولا برئاسة رامي نصوحي عضو مجلس الإدارة، من أجل توفير سبل الراحة في ظل صعوبة رحلات الطيران داخل القارة الإفريقية.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كلًا من أبو سليم الليبي بنتيجة هدف مقابل لاشيء، وسوار الغيني برباعية نظيفة، وساجرادا الأنجولي في الثلاث الجولات بهدف نظيف
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads