المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عودة عبدالله جمعة ... قائمة الزمالك لمباراة ساجرادا الأنجولي بالكونفدرالية

الجمعة 08/ديسمبر/2023 - 07:41 م
فريق نادي الزمالك
فريق نادي الزمالك
معتز محمد
طباعة



استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة مدربه معتمد جمال على عناصر القائمة الأساسية التي سيخوض بها مباراة الغد السبت أمام فريق ساجرادا الأنجولي، في إطار منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2023-2024.

ويستضيف فريق الزمالك يوم الغد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، فريق ساجرادا الأنجولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، وستقام المباراة على ملعب ستاد السلام.

ويتصدر الفارس الأبيض المجموعة التي تضم كلًا من ساجرادا وفريق أبو سليم الليبي سوار الغيني، برصيد 6 نقاط بعدما حقق انصاراين في الجولة الأولي والثانية بنتيجة هدف مقابل لاشيء أمام أبو سليم، وبنتيجة أربعة أهداف نظيفة أمام سوار الغيني

ويغيب عن صفوف القلعة البيضاء كلًا من محمود حمدي "الونش"، ومصطفي شلبي لعدم الجاهزية ومواصلة البرنامج التأهيلي، كما يغيب الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري بسب عقوبة الإيقاف.

كما عرفت القائمة عودة عبدالله جمعة لاعب الظهير الأيسر بعد غايبه عن المبارايات طوال الفترة الماضية، وإليكم عناصر القائمة لمباراة ساجرادا يوم الغد:

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة.

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".

خط الهجوم : سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads