المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

معتمد جمال: تعاقدي مع الزمالك خطوة أولي نحو الاستقرار.. وهدفنا تحقيق الفوز أمام ساجرادا وحسم التأهل

الجمعة 08/ديسمبر/2023 - 07:53 م
معتمد جمال مدرب نادي
معتمد جمال مدرب نادي الزمالك
معتز محمد
طباعة


تحدث معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صعوبة المباراة التي ستجمع فريقه أمام ساجرادا الأنجولي في إطار منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2023-2024 يوم الغد السبت

ويستضيف فريق الزمالك منافسه ساجرادا الأنجولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وستقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب السلام.

وأكد معتمد جمال خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد منذ قليل على متابعة الجهاز الفني لبطل انجولا بعدما تحدث قائلًا " تابعنا المنافس أكثر من مرة، وساجرادا جاء من خسارة أمام أبو سليم الليبي ليواجه الزمالك، ونلعب للفوز وتصدر المجموعة، ونتطلع لتقديم مباراة قوية تليق بنادي الزمالك".

واستكمل معتمد جمال الحديث عن تأجيل مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري ببطولة الدوري، بعدما أضاف" تأجيل مباراة الاتحاد ساعدنا في تجهيز اللاعبين للقاء بطل أنجولا، وإلى حد ما هناك بعض اللاعبين يشعرون بالإجهاد وسنرى من الأنسب للبدء أساسياً في لقاء الغد".

وعاد مرة أخري للحديث عن فرق المجموعة وهدف الفارس الأبيض بعدما أشار:" أول خطوة للزمالك هي تصدر المجموعة بأكبر عدد من النقاط ولا ننظر حاليًا، سوي للخطوة الأهم وهي التأهل عن المجموعة في المركز الأول".

ونوه معتمد جمال على أن ساجرادا سيخوض مباراة الغد لتفادي الخسارة، وأوضح أن الكرة الأنجولية تطورت كثيراً، وندرك أهمية المباراة ونتطلع لحصد الثلاث نقاط وتحقيق هدفنا، في ظل الدعم الذي يحصل عليه اللاعبين من قبل الإدارة والجماهي.


وتابع معتمد جمال :" الحالة المعنوية للاعبين مرتفعة وأشكرهم على ما يقدموه في الفترة الأخيرة، ونتحدث مع اللاعبين نفسيا أكثر من الجوانب الفنية، واللاعبون ساعدونا على تجاوز الصعاب التي مر بها الفريق".

واختتم حديثه عن خطوة استكمال التواجد على رأس القيادة الفنية للأبيض بعد توقيع عقد رسمي ليلة أمس قائلاً:" الأمر يعد خطوة أولى في طريق الاستقرار ويعطي اللاعبين انطباع جيد باستقرار الأوضاع داخل الفريق".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads