المواطن

عاجل
بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط ومجلس النقابة يشاركون في تكريم خريجي الدفعة 63 بكلية الهندسة السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشيبي أساسي وزياش في الهجوم.. تشكيل منتخب المغرب أمام تنزانيا بكأس أمم أفريقيا

الأربعاء 17/يناير/2024 - 06:24 م
منتخب المغرب أرشيفية
منتخب المغرب "أرشيفية"
محمد عبد التواب
طباعة

أعلن وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب عن التشكيل الرسمي لفريقة، والذي سيخوض به لقاء اليوم أمام منتخب تنزانيا في افتتاح مبارياته بدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2024‪ بكوت ديفوار.


وجاء التشكيل الرسمي لمنتخب المغرب كالتالي :
حراسة المرمى :ياسين بونو.

خط الدفاع :محمد الشيبي - غانم سايس - نايف أكرد - أشرف حكيمي.

خط الوسط :سليم أملاح - سفيان أمرابط - عزالدين أوناحي.

خط الهجوم:عبدالصمد الزلزولي - يوسف النصيري - حكيم زياش.


وتنطلق المباراة التي ستجمع بين منتخبي المغرب وتنزانيا، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على معلب "لاورينت بوكو".


القنوات الناقلة للمباراة :وتنقل المباراة بين منتخبي المغرب وتنزانيا، عبر مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لبطولة كأس أمم أفريقيا في مصر ومنطقة الشرق، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports afcon1.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads