المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتخب مصر يودع كأس أمم أفريقيا من الدور ثمن النهائي بعد الهزيمة أمام الكونغو الديمقراطية

الإثنين 29/يناير/2024 - 01:15 ص
منتخب مصر يودع كأس
منتخب مصر يودع كأس أمم أفريقيا 2024أمام الكونغو الديمقراطية
محمد عبدالتواب
طباعة
ودع منتخب مصر بطولة كأس أمم أفريقيا 202‪4 بكوت ديفوار من الدور ثمن النهائي، بعد الهزيمة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بنتيجة 7-8 في المباراة التي أقيمت على ملعب "لاورينت بوكو"،وانتهت المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي 1-1 بين المنتخبين.


بدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من جانب لاعبي منتخب مصر لتسجيل هدف مبكر في بداية اللقاء، وبالرغم من المحاولات العديدة لمنتخب مصر ولكن إنهاء الهجمات افتقدت للدقة من جانب اللاعبين.


وأحرز اللاعب ميشاك إيليا الهدف الأول لصالح منتخب الكونغو الديمقراطية في الدقيقة 37، بعد عرضية من الجهة اليمنى من اللاعب يوان ويسا، واحتسب حكم المباراة ركلة حرة منتخب مصر في الدقيقة 44 بعد العودة إلى تقنية الڨار.


واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح اللاعب أحمد حجازي بعد تدخل بالمرفق من جانب اللاعب ديلان باتوبينسكا، الذي تلقى الإنذار الأول في المباراة بعد ذلك التدخل، ونجح مصطفي محمد في تسجيل ركلة الجزاء، بعدما سدد الكرة بقوة على يسار حارس المرمى.


وأضاف حكم المباراة 6 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع لأحداث الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 بين المنتخبين.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 46 أجري المدير الفني لمنتخب مصر التغيير الأول في المباراة، حيث شارك اللاعب محمد حمدي بدلا من أحمد أبو الفتوح، وتحصل حمدي فتحي على البطاقة الصفراء في الدقيقة 58 بعد عرقلته للاعب ليوان ويسا.


وشارك اللاعب عمر مرموش بدلا من محمود حسن ترزيجيه في الدقيقة 83، وشارك اللاعب محمود حمادة بدلا من مروان عطية، وفي الدقيقة 90 دخل اللاعب مصطفي فتحي بدلا من أحمد سيد زيزو، واحتسب حكم المباراة 6 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع لأحداث الشوط الثاني.


لينتهي الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي 1-1، ويلجأ المنتخبين إلى الأشواط الإضافية، وتحصل اللاعب محمد حمدي على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 97 من أحداث الشوط الأول الإضافي، ليكمل منتخب مصر المباراة بعشرة لاعبين.


ودخل اللاعب عمر كمال بدلا من حمدي فتحب في الدقيقة 100‪ واحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل من ضائع لأحداث الشوط الأول الإضافي، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.


وشارك اللاعب مهند لاشين بدلا من محمد النني في الدقيقة 112‪ واحتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع لأحداث الشوط الثاني الإضافي، ليتجه المنتخبين إلى ركلات الترجيح، ويحقق منتخب الكونغو الديمقراطية الفوز بنتيجة 7-8.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads