المواطن

عاجل
وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية فودة يتابع أعمال التطوير علي الذاكرة المؤسسية وتدريب العاملين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حزب مستقبل وطن:«نسعى إلى تحقيق الاستقرار في الشارع المصري»

السبت 24/فبراير/2024 - 10:26 م
صورة معبرة
صورة معبرة
حنان سعيد كشك
طباعة
واصل النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وأمين التنظيم المركزي، لقاءاته التنظيمية بعقد اجتماع تنظيمي موسع، ضم أمانات محافظتي الغربية والمنوفية، بمقر الحزب الرئيسي بالقاهرة الجديدة.

جاء ذلك بحضور، النائب الدكتور عبد الهادي القصبي نائب رئيس الحزب، والنائب حسام الخولي نائب رئيس الحزب، والنائب عصام هلال عفيفي، الأمين العام المساعد للحزب، وقيادات أمانة التنظيم المركزية، وهيئات مكاتب أمانات محافظتي المنوفية والغربية.

وتناول الاجتماع استعراض خطة العمل خلال الفترة القادمة واستكمال تشكيلات الأمانات وتجديد العضوية وصدور قرارات تنظيمية قريبا، والاستعداد لإقامة العيد من الفعاليات المختلفة خلال الفترة القادمة.

وأكد النائب أحمد عبد الجواد أن القيم والمبادئ والأسس التي يقوم عليها حزب مستقبل وطن هي سبب نجاح الحزب منذ نشأته وصولا للاستحقاق الرئاسي.

من جانبه، أكد النائب عبد الهادي القصبي نائب رئيس الحزب، أهمية الدور الذي يقوم به حزب مستقبل وطن سواء في المجالات السياسية أو الاجتماعية أو الاقتصادية.

وبدوره، تحدث النائب حسام الخولي، نائب رئيس الحزب، عن أهمية الهيكل التنظيمي للحزب كركيزة صلبة وقوية للنجاح والتقدم.

وفي الوقت نفسه، قال النائب عصام هلال، إن حزب مستقبل وطن يسعى من بين جملة من الأهداف إلى تحقيق الاستقرار في الشارع المصري ومساندة الدولة في خطط التنمية.
.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads