المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر. رسالة أوليفيا تودريان، سفيرة رومانيا، في اليوم العالمي للمرأة.

السبت 09/مارس/2024 - 11:23 م
المواطن
فاطمة بدوي
طباعة
قالت أوليفيا تودريان، سفيرة رومانيا،  في رسالة لها بمناسبة  اليوم العالمي للمرأة:
في الثامن من مارس، نخصص هذا الأسبوع خصيصًا للنساء والفتيات. نحن نحتفل بنقاط قوتهم وحبهم وجهودهم الدؤوبة وأفكارهم التي تغير العالم.

وفي اليوم العالمي للمرأة، نحتاج أيضًا إلى رفع مستوى الوعي حول نقاط الضعف المستمرة التي تعاني منها النساء، وخاصة الشابات والفتيات، ومكافحة عدم المساواة بين الجنسين وتغيير الصور النمطية السامة، التي تقوض رفاهية المرأة وتحد من إمكانات التنمية في أي مجتمع. إن المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة أمران ضروريان لتحقيق الأهداف الإنمائية للألفية، سواء كان ذلك في مصر أو أفريقيا أو الشرق الأوسط أو في أوروبا أو آسيا أو أمريكا.

من السياسة إلى الرياضة والطب والإعلام والفنون والعلوم، يمكن للمرأة في جميع أنحاء العالم، بل وينبغي، تمكينها بشكل كامل لتقديم مساهمتها في الإنجاز الإنساني الفردي والمجتمعي.

وعندها فقط، أنا على يقين من أن العالم سيحظى بفرصة حقيقية لمستقبل أكثر إشراقا.

أفكر هذا الأسبوع بالنساء في رومانيا ومصر، وكذلك في جميع أنحاء العالم، في تنوع ظروف حياتهن وأحلامهن الشخصية. أبعث بأحر تحياتي إلى كل نساء مصر، في كل المحافظات، وفي كافة مجالات النشاط. وإنني أتطلع إلى مقابلة العديد منهم في جميع مناحي الحياة والاستماع إلى تجاربهم المختلفة.

خلال هذه الأوقات الصعبة التي تمر بها مصر وجوارها بأكمله، يجب علينا جميعًا، كنساء، أن نكون سفراء ومحركين للتنمية والتضامن والسلام
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads