المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم السبت 16 مارس 2024.. دافئ على كافة الأنحاء

السبت 16/مارس/2024 - 03:48 م
المواطن
هانيا رضوان
طباعة
كشفت هيئة الأرصاد عن حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم السبت 16 مارس 2024، سادس أيام شهر رمضان، حيث يسود الطقس الدافئ كافة أنحاء البلاد.

الطقس اليوم

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم السبت، طقس مائل للدفء على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد.. وطقس بارد ليلاً وفي الصباح الباكر على كافة الأنحاء.


حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم في مصر

وكشفت هيئة الأرصاد، الظواهر المتوقعة اليوم السبت 16 مارس، وهي:

الشبورة المائية

تتكون الشبورة المائية صباحًا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري، السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري والصحراء الغربية، وشمال الصعيد ووسط سيناء.

سقوط أمطار

وتوجد فرص ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري، مناطق السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري والصحراء الغربية على فترات متقطعة.

سرعة الرياح

وتشهد منطقة جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، رياحًا معتدلة بسرعة 24 كم/س، وطقسًا مشمسًا، وتشهد منطقة شمال الصعيد، شبورة مائية في الصباح الباكر، ورياحًا معتدلة بسرعة 28 كم/س، وطقسًا غائمًا.. فيما تشهد منطقة جنوب الصعيد رياحًا معتدلة بسرعة 28 كم/س، وطقسًا مشمسًا.


حالة البحرين الأحمر والمتوسط

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن حركة البحر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج 1: 1.5 متر، واتجاه الرياح شمالية شرقية.. ويكون البحر الأحمر، خفيفًا: معتدل، وارتفاع الموج 1: 1.75 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads