المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشيخ أحمد نعينع: القرآن الكريم ساعدني كثيرًا في دراسة الطب

السبت 30/مارس/2024 - 02:54 ص
الشيخ أحمد نعينع
الشيخ أحمد نعينع
محمد أيمن
طباعة

الشيخ أحمد نعينع: تعلقت بصوت الشيخ مصطفى إسماعيل.. وأستمع له في القرى المجاورة

أكد الشيخ الدكتور أحمد نعينع، أن حفظه للقرآن الكريم، ساعده كثيرًا في دراسته في كلية الطب، في عملية الحفظ والاستيعاب.


وعن دور أسرته، قال خلال حواره ببرنامج "المداح" الذي يقدمه الإعلامي أحمد أبوطالب، على قناة "أزهري":" مكنتش ليها دور خالص، والأمر كان مدفوع من نفسي، ومولود معايا.. وكنت غاوي قراءة  وأن أسمع وأقرأ وأقلد.. وكنت شغوف للتعلم والقراءة بشكل صحيح.. وأهلي كانوا بيخافوا عليا أسقط في المدرسة بسبب مشاركتي في المناسبات وقراءة القرآن.. ولكن القرآن ساعدني في دراستي وكلية الطب".

وكشف أنه كان يحب الاستماع للشيخ أمين هلالي، القاريء في بلده، مضيفًا:" عندما استمعت للشيخ مصطفى إسماعيل، تعلقت به كثيرًا.. وكنت أذهب له في البلدان المجاورة.. لقد كان مبهرًا.. وهو عبارة عن كل القراء في شيخ واحد.. إنه بستان يجمع كل الشيوخ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads