المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دفاع برشلونة يدخل دائرة الخطر

الجمعة 19/أغسطس/2016 - 11:25 ص
طباعة
يبحث لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة، عن حل يحمي النادي الكتالوني من المشاكل الكثيرة التي يتعرض لها، بسبب الدفاع في الفترة الأخيرة، خاصة أمام ريال بيتيس في افتتاح مسابقة الليجا الإسبانية.

وتعرض خافيير ماسيكرانو مدافع الفريق إلى إصابة ستبعده عن المباريات لمدة إسبوع، وسيغيب المدافع الفرنسي المخضرم جيرمي ماثيو عن مباراة ريال بيتيس هو الآخر، مما أثار حالة من القلق داخل صفوف البلوجرانا.

وأفادت الانباء بأنه استقر لويس إنريكي على الدفاع بالثنائي صامويل اومتيتي وجيرارد بيكيه في مباراة ريال بيتيس، ولكن تبقى المشكلة الكبيرة في مقاعد البدلاء التي ستكون خاوية من أي لاعب مدافع، يمكن أن ينزل إلى أرض الملعب، إذا ما تعرض أي من ثنائي الدفاع لأي مكروه.

وكان المدافع البرازيلي مارلون سانتوس الذي ضمه برشلونة من فلومينينسي الأقرب للجلوس احتياطيا في مباراة ريال بيتيس ولكن الإدارة وجدت أن أوراق اقامته في إسبانيا لا تزال غير مكتملة.

وذكرت التقارير الصحفية الاسبانبة أنه سيضطر إنريكي للاستعانة بمدافع من الفريق ب هو خوسيه مارتينيز من أجل الجلوس على مقاعد البدلاء كي يتخلص من المأزق الكبير الذي يعاني منه البلوجرانا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads