المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. الجهاز الفني للكاراتيه بالمؤسسة العمالية يطالب بالنظر في قرار الفصل

السبت 20/أغسطس/2016 - 07:09 م
هند غنيم
طباعة
أعلن الجهاز الفني للعبة الكاراتيه عن احتجاجه على قرار الفصل الصادر من قبل إدارة نادي المؤسسة العمالية نتيجة لما أسموه بالتعسف ضدهم وضد مصلحة اللاعبين بالنادي وإعلاء المصالح الشخصية لأعضاء مجلس إدارة النادي.

توجهت كاميرا "المواطن " إلى نادى المؤسسة واستطلعت أراء المدربين فى المشكلة التى تعرضوا لها نتيجة فصلهم الغير مبرر والذي لم يرى له أسباب واضحة حتى الآن.

قال الكابتن "طارق عواد" مدير عام الكاراتيه بنادي المؤسسة، إن الأزمة الحالية الموجودة مع الجهاز الفني للعبة الكاراتيه، لا يوجد لها سبب معلن حتى الآن وأن قرار الإدارة برحيل الجهاز الفني الموجود حاليًا، قرار غير صائب وذلك لوجود عدد كبير من اللاعبين الحاصلين على بطولات مع النادي وذلك في فترة قياسية تولى خلالها الجاهز الفني الموجود حاليا تدريب اللاعبين.


وأكمل "عواد"، إنه هناك إهمال من قبل محافظ القليوبية، ووزير الشباب والرياضة، مضيفًا إلى أنه الأزمة تكمن في تشكيل جهاز فني جديد بقيادة الكابتن "أحمد حسن"، مشيرًا إلى رفض أهالي اللاعبين بقرار رحيل الجهاز الفني الموجود حاليًا نتيجة للبطولات التي حققها أبنائهم معهم، وموضحًا أن المحافظ ووزير الشباب والرياضة لم يستمع لشكواي الجهاز الفني واعتمد بشكل كبير على شهادات أعضاء مجلس الشعب المتواجدين بالنادي، والذين يقوموا بمطالبة إدارة النادي برحيل الجهاز الفني الحالي لصالح بقاء أو إدخال أصدقائهم وتشكيل جهاز فني جديد بقيادة معارف لهم.


وطالب "عواد" محافظ القليوبية ووزير الشباب والرياضة بالنزول إلى نادى المؤسسة العمالية وتفقد حالته فلا توجد غرف لتغيير الملابس وحالة الحمامات سيئة للغاية، فهناك حالة من الإهمال من قبل مجلس إدارة النادي والتي لا تنظر للمصلحة العامة لنادي المؤسسة العمالية ولا للبراعم الناشئة به.


وأضاف" عواد "، أن النادي يوجد به عدد من الأبطال على مستوى العالم في لعبة الكاراتيه منهم " ميرنا محمد شريف " الحاصلة على المركز السادس على مستوى العالم، وأيضًا أبطال على مستوى الجمهورية والمحافظات، لافتًا إلى أن البراعم الصغير الحاصلة على بطولات في الحزام الأبيض تريد الرحيل مع الجهاز الفني الذي يقوم بتدريبهم.


كما طالب "عواد" بعدم إرغام المدربين بالجهاز الفني الحالي على الرحيل من خلال الاستقالات التي يجبرون على إمضائها من قبل مجلس إدارة النادي، وإعداد النظر بقرارات الفصل وذلك بالنظر إلى تاريخ وإنجازات الفريق مع النادي من خلال البطولات التي حصلوا عليها.


وقالت كابتن " مي"، مدربة كاراتيه بنادي المؤسسة العمالية، إنها لم تعرف السبب الحقيقي وراء الخلافات الموجودة حاليًا والتي تسببت في قرار فصل الجهاز الفني للعبة الكاراتيه، مضيفة إلى أنها لم تعلم تسمع بأي شكوى سواء من قبل أولياء الأمور منذ تعينها فالمدربين على أعلى مستوى وحققوا عدد كبير من البطولات.


وقال كابتن " إيهاب المصري"، مدير عام الكوميتيه بنادي المؤسسة، إن جهاز الكاراتيه مكون من 13 مدرب و3 إداريين جميعهم على أعلى مستوي، ونتيجة النجاح يوجد بعض المحاربين الذين يريدون أن يقوموا بتصفية الجهاز الحالي نتيجة للإنجازات التي حققها، مشيرًا إلى أنه هناك بعض الشائعات التي تفيد بأن سبب المشكلة التي يواجهها الجهاز الفني اليوم أن هناك عضو مجلس شعب بالنادي يساند الكابتن " مجدي عبد الهادي".


ولفت إلى الكابتن "إبراهيم القاضي " أصغر مدير فني وهو ناجح وحقق العديد من الإنجازات، وأن الكابتن "أشرف شرف " حقق أول دوري كاتا هذا العام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads