المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الغضبان": مستثمر سعودي قام بتأجير المركب العائم والمركز الثقافي ببورسعيد

الأحد 21/أغسطس/2016 - 12:10 م
محمد يحيي
طباعة
أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، أنه تم التعاقد مع مستثمر سعودي لإيجار المركب العائم بشاطئ المحافظة 15 سنه بنظام حق الانتفاع؛ بعد أن توقف العمل به منذ بنائه مثل مثله عدة مشروعات لم يتم الاستفادة منها لسنوات طويلة؛ جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع الصحفيين بالديوان العام.
وقال المحافظ إنه تم التعاقد مع شركة "أراكان" لإيجار 15 عام بقيمة ايجارية 2 مليون جنيه شهريا بالإضافة إلى 50% من الأرباح؛ على أن تزيد القيمة الايجارية بنسبة 5% سنويا.
وأضاف "الغضبان" أن نفس الشركة قامت بايجار المركز الثقافي الترفيهي 15 عام أيضا بقيمة ايجارية 4 مليون جنيه شهريا بالإضافة إلى 50% من الأرباح؛ على أن تزيد القيمة الايجارية 5% سنويا.
وأشار إلى أنه سيجلس خلال الأسبوع الجاري مع وفد مستثمرين روس لبحث سُبل التعاون والاستثمار في المحافظة، ولم يوضح ماهية الاستثمار حرصا منه على اتمامه والإعلان عنه بعد توقيع العقود.
وأكد المحافظ، أنه ستتوالى الاستثمارات على بورسعيد خلال الأيام القادمة؛ فلابد على شبابها أن يتأهلوا لمثل هذه المشروعات الاستثمارية العظمى ليس عن طريق مراكب التدريب ولكن بالنزول إلى العمل في المناطق الصناعية والشركات الحالية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads